• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

إصابة أم وطفلها بحادث في مويلح بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أحمد مرسي ( الشارقة )

أحمد مرسي ( الشارقة )

تعرضت أم وطفلها من الجنسية الهندية لإصابات، جراء تعرضهما لحادث دهس من قبل مركبة خاصة في منطقة مليحة بالشارقة، خلال توصيلها للمدرسة صباح أمس.ويعتبر حادث الدهس السادس من نوعه التي شهدتها شوارع الشارقة خلال الأيام القليلة، ونتج عنها خمس وفيات وإصابتان خلال عبور شوارع سريعة بالإمارة.وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث نحو السابعة من صباح أمس يفيد بتعرض سيدة من الجنسية الهندية تدعى ( ش . ن . 42 عاماً )، وابنها 7 سنوات، لحادث دهس خلال عبورهما الشارع بمنطقة مويلح، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف الوطني للموقع.وقامت سيارتا الإسعاف بنقل الأم لمستشفى الكويت ونقل الطفل لمستشفى القاسمي، حيث قامت الفرق الطبية في المستشفيين بإجراء الفحوصات الطبية عليهما وإجراء الأشعة لتلقى العلاج اللازم.يذكر أن شوارع الشارقة شهدت عددا من حوادث الدهس حيث توفي طفل مواطن يدعى (م . ح . ع . 5 سنوات)، متأثراً بإصابات كان قد تعرض لها في حادث دهس أمام منزله بمنطقة الحمرية بالشارقة من قبل حافلة تابعة لنادي الحمرية، وذلك مساء أمس الأول.

وفي حادث آخر، توفى شاب من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 27 عاماً إثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة خاصة خلال عبوه الشارع بمنطقة الحمرية أيضاً وذلك قرابة الساعة السابعة من صباح أمس. كما ونجم عن حادث آخر وفاة طفلة مواطنة تدعى (م . م . ه) تبلغ من العمر ثلاث سنوات بعد أن تعرضت لحادث دهس أثناء رجوع أحد إحدى المركبات للخلف في منزل ذويها بإحدى الشعبيات في منطقة الذيد، وشخص باكستاني الجنسية في العقد الثالث من العمر، تعرض لحادث دهس على امتداد شارع فرعي في مدينة الحمرية بالشارقة.وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن عدد الوفيات الناجمة عن حوادث الدهس التي وقعت في شوارع إمارة الشارقة عن العام الماضي بلغت 33 حالة جاءت نتيجة 239 حادثاً وأن حوادث الدهس بشكل خاص تمثل وبشكل كبير هاجساً وقلقاً لكافة أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض