• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يسبق انطلاقة «دولية» أبوظبي لجمال الخيل

52 خيلاً في المزاد الثامن لـ «العربية الأصيلة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم جمعية الإمارات لمربي الخيول العربية الأصيلة بنادي أبوظبي للفروسية اليوم المزاد الثامن للخيول العربية الأصيلة «واهو» تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك قبيل إقامة بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية التي تنطلق غداً.

ويضم المزاد، الذي ينطلق في الخامسة عصراً، 52 خيلاً يشارك معظمها بأسماء المشترين والملاك الجدد، ويتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من الملاك ومربي الخيول العربية من مختلف مناطق الدولة ودول المنطقة لمتابعة المزاد الذي يتضمن أجمل رؤوس الخيل العربية.

ويتيح المزاد فرصة لاقتناء مهور ومهرات وفحول وأفراس ذات قيمة جمالية ومنحدرة من أفضل السلالات ويتوقع لها مستقبل جيد من حيث مستوى المشاركات والإنتاج.

وحول تنظيم المزاد، أكد عصام عبدالله، مدير جمعية الإمارات لمربي الخيول، أن جميع الخيول المعروضة مسجلة لدى جمعية الإمارات للخيول العربية، ويجب ألا يقل عمر المزايد عن 18 سنة، وعليه تعبئة وتوقيع نموذج التسجيل للمزاد، بالإضافة إلى إيداع مبلغ نقدي، ويمكِّن هذا الإيداع المشتري من الحصول على رقم يؤهله للمزايدة على الخيول المخصصة للبيع في هذا المزاد «رقم المزايدة»، مشيراً إلى أن رقم المزايدة معد للاستخدام الشخصي فقط، ويكون المشتري المحتمل المسجل رقم المزايدة باسمه مسؤولاً شخصياً عن جميع المشتريات ورسوم الحفظ والأتعاب المتصلة بما يتم ترسيته على رقم المزايدة.

وأضاف: اللجنة المنظمة بصدد توزيع كتيب توضيحي للخيول المعروضة للبيع خلال المزاد، ليكون في متناول المهتمين والمشترين المحتملين، ويتضمن الكتيب بيانات تفصيلية عن كل خيل، مع معلومات وافية عن أصولها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا