• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

مهمة صعبة لليوفي غداً

إنتر يتطلع لاقتحام «دائرة الكبار» أمام بيسكارا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يناير 2017

روما (د ب أ)

عندما تنطلق منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي اليوم، يخوض كل من المتصدر يوفنتوس وأقرب ملاحقيه روما صاحب المركز الثاني، مواجهة شائكة خارج ملعبه، وذلك وسط انشغالهما بمباريات الكأس قبل استئناف المنافسات الأوروبية في فبراير المقبل. وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء لاتسيو صاحب المركز الرابع، مع ضيفه كييفو وإنتر ميلان مع بيسكارا.

ويحتل انتر المركز الخامس برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو وخمس نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث .

ويحل يوفنتوس حامل اللقب ضيفاً على ساسولو مساء غدٍ، وذلك بعد فوزه على ضيفه ميلان 2 /‏‏ 1 الأربعاء في دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا. وكانت مباراة ميلان هي الثانية على التوالي التي يركز فيها المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، على الجانب الهجومي بشكل أساسي، حينما دفع بالثلاثي باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش.

ونجحت تجربة أليجري في المباراتين، ليستعيد يوفنتوس توازنه بعد أن مني بالهزيمة الرابعة له في الدوري هذا الموسم، في 15 يناير الجاري عندما خسر أمام مضيفه فيورنتينا 1 /‏‏ 2.

ومع ذلك، يرى لاعب خط الوسط خوان كوادرادو أن عودة الفريق جاءت نتيجة جهده وزملائه على أرض الملعب، وقال «أعتقد أنه بغض النظر عن التشكيلة، اعتمد الأمر على العزيمة والإصرار في الأداء. أدركنا أن علينا الكفاح بجدية من أجل تحقيق أهدافنا، وقد بذلنا كل ما لدينا من أجل ذلك». وتابع: «نلعب جيداً، ولكننا الآن بحاجة إلى الراحة وإعادة شحن طاقتنا، لأن أمامنا مجموعة من المباريات المهمة في الفترة المقبلة». ويتصدر يوفنتوس جدول الدوري برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام روما صاحب المركز الثاني، لكن تتبقى مباراة مؤجلة ليوفنتوس أمام كروتوني من المقرر أن يخوضها في الثامن من فبراير المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا