• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

كوزمين: التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أكد الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي، قوة وصعوبة المواجهة التي تنتظره اليوم أمام العين، في قمة الكرة الإماراتية، وهي سمة مواجهتهما دائماً، في أي بطولة يلتقيان بها.

وأوضح أن «الفرسان» يواجه فريقاً جيداً، ولديه نوعية متميزة من اللاعبين، وأنه يحاول ترتيب أموره كالعادة، حتى يجد الحلول المفيدة، ويحقق الفوز.

وقال: مهما كانت ظروف العين، فهو فريق كبير، ومن المؤكد أن جميع لاعبيه لديهم رغبة في تجاوز هذه المرحلة، وهو ما يضاعف من صعوبة المواجهة، بالتأكيد لن تكون الأمور سهلة، لكن لدي ثقة في لاعبي «الأحمر»، الذين تجاوزوا صعوبات عديدة من قبل، والآن يقاتلون من أجل الحصول على ما يريدون من المباراة.

أضاف: لا يجب أن نفكر في أمور العين، وتغيير مدربه، وهم عليهم أن يفكروا في ذلك، ونحن علينا أن نركز في فريقنا، وأن نحل مشاكلنا.

واعترف كوزمين بأن كثرة مواجهات الفريقين خلال فترة زمنية بسيطة، لا تصنع فروقاً كبيرة، والصعوبة واحدة، والحماس والاهتمام الكبيران يضفيان المزيد من الإثارة المتعة، وقال: مع تقارب المستويات بين الفريقين، وكل طرف يعرف كل شيء عن منافسه، تبقى فقط بعض الجزئيات الصغيرة، والأخطاء التي يمكن أن تحدث وتصنع الفارق، لذلك كل التفاصيل الصغيرة مهمة جداً.

وشدد كوزمين على أن المسؤولية الملقاة على عاتق لاعبيه، من جراء غياب 3 عناصر أساسيين تكون أكبر، مبدياً تمسكه بآرائه التي يعلنها، وقال: يجب على الجميع أن يتفهم حريتي في التعبير عن وجهة نظري، التي ربما تكون صحيحة أو خطأ، ولكن لدي مسؤولية أمام اللاعبين الذين يقومون بتضحيات كبيرة، ولا أريد أن يتأثر أداؤهم أو عملهم، وفي اعتقادي أن القمة من الممكن أن يكون مستواها عادياً جداً، إذا غاب عنها اللاعبون المتميزون، لكن وجودهم يزيد من مستوى الأداء ومتعة الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا