• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

كرّمـه محمد بـن زايد بعد خدمة 40 عاماً

محيي الدين إبراهيم: الإمارات وطن الخير والعطاء للجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

أحمد السعداوي (أبوظبي)

يوماً بعد يوم تؤكد دولة الإمارات، أنها رمز للوفاء وتقدير الإنسان في كل زمان ومكان، وخير دليل على ذلك تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤخراً، العامل محيي الدين إبراهيم، بعد رحلة عطاء 40 عاماً قضاها مثالاً للتفاني والإخلاص في العمل داخل ديوان ولي العهد، منذ مجيئه إلى الإمارات عام 1977.

تحدث إلى «الاتحاد»، بلغة عربية تكاد تكون سليمة بفعل عشرات السنين التي قضاها على أرض الإمارات، بين أبنائها الذين عاملوه بكل حب واحترام، وهذا دأبهم وديدنهم في معاملة كل إنسان تطأ قدماه دولة الإمارات، بحسب إبراهيم، الذي أعرب عن سعادته البالغة بهذا التكريم والحفاوة التي لقيها في نهاية مشواره الوظيفي، مؤكداً السمة الأصيلة للمجتمع الإماراتي الذي يقدم الخير دوماً للجميع، بغض النظر عن الجنس أو الدين أو اللغة.

الإعلام الهندي

وكانت وسائل الإعلام الهندية، قد تناقلت خبر تكريم محيي الدين، وأشادت باللفتة الإنسانية الكريمة التي تعبر عن أصالة أهل الإمارات وقيادتها الرشيدة. كما تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خبر التكريم بعد أن تم بثه على الحساب الرسمي لصاحب السمو ولي عهد أبوظبي.

أحلام الشباب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا