• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

الجزيرة ودبا.. الاختبار الصعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

ظهر دبا الفجيرة للمرة الأولى في دوري المحترفين في موسم 2012 - 2013، ثم اختفى موسمين، قبل أن يعود مجدداً في الموسم قبل الماضي، في الظهور الأول كان التعادل أمام الجزيرة 3/‏ 3 في الدور الثاني، هو أحد أكبر مفاجآت الفريق، بعدما تلقى هزيمة موجعة في الدور الأول برباعية نظيفة.

بعد العودة الثانية، واصل دبا مفاجآته البطولة بالفوز على «فخر أبوظبي» 4/‏‏ 2، في مباراة مثيرة قبل عامين، ومنذ تلك الهزيمة أصبحت مواجهات الجزيرة مع دبا، من المباريات التي يحسب لها فخر أبوظبي ألف حساب، خاصة أن الهزيمة تكررت في الدور الأول من هذا الموسم، بهدف، فتح باب الأقاويل حول شكل موسم الفريق.

مواجهة اليوم لا تختلف ظروفها كثيراً عن مواجهة الدور الأول، وربما تكون جاهزية حامل بطل الدوري أقل بكثير مما كان عليه في تلك المباراة، في ظل ضغط المباريات الذي يعانيه اللاعبون، فضلاً عن المشاكل المحيطة بالفريق، وليس أمام «فخر أبوظبي» إلا استكمال السير في الطريق الصعب للعودة إلى الطريق الصحيح، أما فوز دبا فيدخله التاريخ، حيث ستكون المرة الأولى له التي يحقق فيها الفوز ذهاباً وإياباً على الجزيرة.

سالم راشد: احترام المنافس طريق الفوز

وجه سالم راشد مدافع الجزيرة اعتذاره لجماهير النادي على خسارة بطولة السوبر أمام الوحدة، وأكد أن الجميع تعاهد على التعويض فيما هو قادم من بطولات، وشدد على أن الفريق بشكل عام يسعى إلى تعديل أوضاعه، في مختلف البطولات، بداية من لقاء الدوري اليوم. وأشار إلى أن مواجهة دبا من المواجهات الصعبة للغاية، خاصة أنه سبق له الفوز على الجزيرة في مواجهتين سابقتين، الأمر الذي يعني يتطلب توخي الحذر، والتعامل باحترام كامل للمنافس.

فتوحي: لن نستهين بالجزيرة

وصف إدريس فتوحي كابتن دبا الفجيرة مهمة فريقه أمام الجزيرة بالصعبة، مع خروج الفريق من خسارة السوبر بطموح مصالحة جماهيره الغاضبة، مؤكداً أنهم لن يستهينوا بوضع الجزيرة الصعب والنتائج السابقة بين الفريقين.

وأضاف: اللاعبون جميعاً يتسلحون بروح الانتصار المهم على النصر في بطولة الكأس، ومطالبون بتحقيق نتائج إيجابية بعد الخسارة الأخيرة أمام الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا