• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سائقو «ضمان للسرعة» ينافسون في «كارتينج مسقط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف سلطنة عمان اليوم وغداً منافسات الجولتين السابعة والثامنة من بطولة تحدي الروتاكس ماكس للكارتينج في حلبة «سبيد-واي» بمسقط، ويشارك في تحدي نهاية الأسبوع سبعة سائقين من أكاديمية ضمان للسرعة.

بعد النجاح الكبير الذي حققته الإماراتية «حمدة القبيسي»، وهي ابنة البطل الإماراتي الكبير خالد القبيسي، في الصعود على منصة التتويج مرتين متتاليتين متفوقةً على عدد من أقرانها ضمن فئة الميني ماكس للكارتينج على حلبة العين رايسواي الشهر الماضي، تأمل حمدة اليوم تكرار الانجاز عينه، ولكن هذه المرة في عُمان ضمن فئتها المني التي تجمع سائقين تتراوح أعمارهم بين12 و15 ربيعاً.

والسائقون الستة الآخرون هم: آمنة القبيسي، سعيد آل علي وأحمد الخميسي، الذين يشاركون ضمن فئة الجونيور ماكس «12-15 عاماً» بالإضافة إلى ثلاثي فئة المايكرو «8-10 أعوام» عبدالله القبيسي، عمر الخوري وعلي الشامسي.

وقال روبرت كريجان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات: «لدينا أمل كبير بسائقي الأكاديمية، فهم يستمعون جيداً لإرشادات مدربيهم ويتبعونها بشكل جيد، أزمنتهم في تحسن مستمر، وهم لا يزالون في طور اكتساب الخبرة، المهارات التي يتمتعون بها تجعلنا نتطلع قدماً للمنافسة على مراكز متقدمة في عُمان، التي تتمتع بحلبة «مسقط سبيد-واي» بذات المقاطع السريعة والأخرى التقنية مع انحناءات رائعة بالفعل، الأمر الذي يدفع السائقين للمنافسة والاستمتاع بسباقهم على حد سواء. أتمنى كل التوفيق لسائقي أكاديمية ضمان للسرعة وجميع المشاركين الآخرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا