• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوربون أبوظبي» تنظم حملة للتبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت جامعة باريس السوربون أبوظبي، حملة للتبرع بالدم لموظفيها وطلبتها داخل حرمها الجامعي بجزيرة الريم. حيث أبدوا رغبتهم بالتبرع والمساهمة في غرس ثقافة العمل التطوعي، من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم، ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، إضافة إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمرضى من خلال التبرع بالدم بشكل منتظم.

وأكدت إدارة الحياة والطلابية بالجامعة، أن الحملة تأتي ضمن حرص الجامعة على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية المختلفة والتي تهدف إلى تعزيز الوعي لدى الطلبة حول أهمية المشاركة بشكل فعّال في القضايا المجتمعية، وتأصيل روح الانتماء لديهم، وتعزيز التواصل والتكاتف الاجتماعي، والتي أكدت عليها تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وحرصت على تنفيذها القيادات الرشيدة في الدولة، وتعمل الجامعة بدورها على نقلها إلى الطلبة وتوجيههم نحو الطريق الصحيح للمشاركة بها، والتعرف على أهميتها ودورها في بناء مجتمع مسؤول ومترابط‏‭ ‬.

وشهدت الحملة إقبالاً من الطلبة بالإضافة إلى عدد من موظفي وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، ولاقت قبولاً وارتياحاً بين الطلبة عاقدين العزم على جعلها نشاطاً رسمياً سنوياً للجامعة مساهمة منها بخدمة المجتمع المحلي.‏

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض