• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وزير يمني يشيد بدعم الإمارات للقطاع السمكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

عدن (الاتحاد)

أشاد وزير الثروة السمكية في اليمن، فهد سليم كفاين، بالمواقف والجهود الإنسانية المقدمة من قبل الإمارات للشعب اليمني خلال الفترة الراهنة من تأريخ البلاد، وخصوصا في القطاع السمكي الذي تضرر كثيرا.

وعبر الوزير في تصريحات له عن شكره لقيادة دولة الإمارات على هذه المواقف التي تجلت سطورها الناصعة ببذل أرواحهم في سبيل الحق ونصرة الشعب اليمني من خلال مشاركتهم إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع عن الأمن والاستقرار.

وقال إن مشاريع تنموية خاصة بقطاع الثروة السمكية سيتم تنفيذها من قبل الأشقاء في الإمارات ضمن جهودهم لدعم هذا القطاع خلال الفترة القادمة، مضيفا:خلال زيارتنا للإمارات مؤخرا لمسنا مدى الاهتمام الكبير بمساعدة ودعم محافظة أرخبيل سقطرى في عدة مجالات أهمها التعليم والصحة وإعادة الإعمار، وهناك أيضا توجه قادم لتنفيذ مشاريع قادمة في هذه المحافظة وتحديدا في مجال دعم القطاع السمكي.

وقدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 40 قارباً مع محركاتها للصيادين من أهالي محافظة أرخبيل سقطرى من الذين فقدوا قواربهم بفعل إعصاري تشابالا وميج ضمن جهودها الإغاثية، في حين تبنت المؤسسة مشروع بناء قرابة مائة منزل للمواطنين المتضررين في مختلف مناطق الأرخبيل.

وخلال الأيام الماضية استقبل مطار سقطرى الدولي عددا من طائرات الشحن الإماراتية المحملة بالمساعدات الغذائية والأدوية والمعدات المختلفة وغيرها من الاحتياجات الإنسانية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا