• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 حالات تعادل في «البريميرليج» أبرزها يونايتد مع ستوك

سيتي يواصل مطاردة تشيلسي بالفوز على سندرلاند بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

لندن (د ب أ) و(أ ف ب)

واصل مانشستر سيتي مطاردته لفريق تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الثمين 3 - 2 على سندرلاند أمس، في المرحلة العشرين من المسابقة، ليبدأ مانشستر فعاليات الدور الثاني من «البريميرليج» بهذا الفوز الغالي، ويرفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما سقط جاره مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه ستوك سيتي.

وعاد ليفربول وأرسنال لنتائجهما الهزيلة في الموسم الحالي، حيث فرط الأول في تقدمه بهدفين، وتعادل 2/2 مع ليستر سيتي، وخسر الآخر صفر/2 أمام مضيفه ساوثهامتون في نفس المرحلة، التي شهدت أيضا فوز هال سيتي على إيفرتون 2/صفر، وتعادل كوينز بارك رينجرز مع سوانسي سيتي 1/1 ونيوكاسل مع بيرنلي 3/3، وويستهام مع ويست بروميتش ألبيون 1/1، وأستون فيلا مع كريستال بالاس سلبيا.

وأفلت مانشستر يونايتد بنقطة من كمين ستوك سيتي، بعدما انتزع تعادلاً صعباً 1/1 مع مضيفه أمس في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت 6 حالات تعادل في يوم واحد.

فعلى ملعب الاتحاد، فاز مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب على ضيفه سندرلاند في مباراة مثيرة ومجنونة في بعض دقائقها كانت عبارة عن إعادة لنهائي كأس الرابطة الموسم الماضي على ملعب ويمبلي، الذي حسمه مانشستر 3 - 1 وأحرز اللقب للمرة الثالثة.

وكاد مانشستر سيتي يفتتح التسجيل من أول هجمة بتسديدة من المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش مرت بجانب القائم الأيمن (1)، وسدد الإسباني خيسوس نافاس كرة ارضية زاحفة من الجهة اليمنى أبطل الحارس الروماني كوستل بانتيليمون مفعولها (8). وحاصر مانشستر سيتي ضيفه في منطقته فترة طويلة، وحامت الكرة طويلة داخل المنطقة وأنهى الإسباني دافيد سيلفا كرتين بجانب القائمين الأيمن (23) والأيسر (24)، وسدد اللاعب نفسه كرة قوية من خارج المنطقة نجح بانتيليمون في إبعادها بقبضتي يديه (32)، وسيطر أيضا على كرة أرسلها العاجي يايا توريه (37). وفي الشوط الثاني، كاد نافاس يفتتح التسجيل في الثواني الأولى بتسديدة جانبت القائم الأيسر (46)، وافتتح توريه التسجيل بعد لعبة مشتركة بين الفرنسيين غايل كليشي وسمير نصري أنهاها قوية على يمين بانتيليمون في سقف الشبكة (58) رافعا رصيده إلى 7 أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا