• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

ختام التمرين العسكري المشترك «خنجر البحر» 2017 بين قواتنا المسلحة ونظيرتها البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

أبوظبي (وام)

اختتمت فعاليات التمرين العسكري المشترك «خنجر البحر 2017» الذي أقيم على أرض الدولة بين قواتنا المسلحة والقوات المسلحة البريطانية، في إطار التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والمعلومات العسكرية.

تضمن التمرين سلسلة من التدريبات المشتركة في إطار استراتيجية موحدة وخطط محددة تعزيزا للتعاون العسكري في هذا المجال بين قواتنا المسلحة والقوات البريطانية في سبيل توحيد العمل المشترك وأسلوب التدريب الأمثل لرفع الكفاءة القتالية لهذه القوات بما يواكب العصر.

ونفذت القوات المشاركة سلسلة من التدريبات اشتملت على عدد من العمليات التي تمت بدقة متناهية وأبرزت تعاونا واندماج العناصر والأسلحة كافة المشاركة لتحقيق أفضل مستوى من التنسيق لمفهوم العمليات المشترك عاكسة بذلك ما وصلت إليه القوات المسلحة من الجانبين من استعداد وقدرات وإمكانات عسكرية متطورة وقدرات عالية.

يذكر أن قواتنا المسلحة دأبت على تنفيذ مثل هذه التمارين المشتركة بهدف صقل القدرات والإمكانات القتالية انطلاقا من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة الدائم على رفع مستوى الأداء والكفاءة والعمل بروح الفريق الواحد وفق استراتيجية واضحة المعالم للارتقاء بالمستوى العام والجاهزية القتالية لقواتنا المسلحة للتعامل مع المعدات والأسلحة الحديثة على مسارح العمليات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا