إعلان نتائج الثاني عشر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2010

السيد سلامة وتحرير الأمير

بدأت مدارس منطقة أبوظبي التعليمية أمس إعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري، كما تُعلن اليوم نتائج امتحانات طلبة الصف الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي في مدارس أبوظبي.

وأكد محمد سالم الظاهري مدير المنطقة أن نتائج الطلبة جاءت ممتازة في المعدل العام من الصفوف الرابع وحتى الحادي عشر، وعكست نسب النجاح في المدارس الجهود المبذولة من جانب أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية طوال الفصل الدراسي الأول.

وأوضح أن نتائج الفصل الأول تتيح للطلبة وأولياء أمورهم الوقوف على نقاط الضعف في كل مادة دراسية، وكيفية تجاوز هذا الضعف خلال الفصل الدراسي الثاني وتتيح النتائج للطالب أن يُعيد ويُراجع طرق وأساليب استذكار كل مادة دراسية من هذه المواد، ويتبع خطوات جديدة في المذاكرة والتحصيل الدراسي من خلال الاستعانة بمصادر معلومات متنوعة تعزز من قدرته على فهم واستيعاب المادة.

إلى ذلك، تباشر إدارات المدارس في الشارقة صباح اليوم بتسليم شهادات الفصل الدراسي الأول على الطلبة وأولياء أمورهم بحسب فوزية بن غريب مدير تعليمية الشارقة.

وأضافت غريب أن الشهادات المدرسية ستسلم إلى الطلبة صباح اليوم ، مشيرة إلى إن النتائج بصفة عامة تحمل مؤشرات ايجابية وتؤكد ارتفاعا منطقيا مقارنة مع معدلات العام الدراسي الفائت حيث كانت النتائج دون المستوى ومنخفضة جدا.

وقالت إن ابرز ما ميز امتحانات العام الجاري خلوه من أسئلة تتسم بالصعوبة أو من خارج المنهاج، فضلاً عن تدريب الطلبة على الطرح الجديد وتواجد نماذج اسئلة على موقع وزارة التربية والتعليم

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لايوجد

جريدة الاتحار الجريدة المميزة المعتمدة وأنا لا أتعامل إلا مع الجريدة الر سمية التي تمثل الدولة

زهدي سليم أبو دقة | 2010-06-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة