• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للبولو تبوح بآخر أسرارها اليوم

ديزرت بالم «أ» يواجه زيدان على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

غنتوت (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تختتم بعد ظهر اليوم باستاد الشيخ زايد الرئيسي للبولو في نادي غنتوت كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو السنوية الخامسة عشرة لموسم 2014 - 2015 التي نظمها نادي غنتوت بمشاركة 10 فرق هي: فريق الإمارات، أبوظبي، ديزرت بالم «أ» حامل اللقب، مهرة، الحبتور، وبن دري وصيف البطولة الأخيرة، وديزرت بالم «ب»، وإدريس السعودي، وزيدان السعودي بجانب فريق غنتوت منظم ومستضيف البطولة.

وتجمع المباراة الختامية بين فريقي ديزرت بالم «أ» حامل اللقب وفريق زيدان السعودي، بعد أن حددت اللائحة الفنية للبطولة الفريقين المتأهلين، الأمر الذي أدى لخروج فريق غنتوت متصدر المجموعة الأولى في دورها التمهيدي بثلاث انتصارات من محطة نصف النهائي أمام فريق زيدان السعودي الذي تأهل مباشرة للمباراة الختامية بالفوز الرابع المثير الذي جاء في الرمق الأخير مساء امس الأول.

بدأ اللقاء بتقدم فريق غنتوت على زيدان 3/صفر عن طريق الأرجنتيني زفالتا ومواطنه الجندرو الذي سجل هدفين متتاليين في أول دقيقة، لكن سرعان ما عاد فريق زيدان ليحرز 3 أهداف عن طريق مارتين والنجم الأرجنتيني الخطير والمصنف الأول في البطولة بابلو «10 هاندي كاب» الذي سجل 8 أهداف بمفرده في المباراة على امتداد الأشواط الخمسة، فيما كان لاعب غنتوت الجندرو ميزيو الأبرز وسجل بدوره 7 أهداف رافعاً رصيده في ترتيب الهادفين إلى 19 هدفاً.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كل فنون الإثارة بعدما تعادل الفريقان 7 تعادلات وتفوق فريق زيدان في آخر 30 ثانية ليحسم المواجهة.

في المقابل، جاء تأهل فريق ديزرت بالم «أ» بفوزه المثير على فريق إدريس السعودي بنتيجة 9/11 بعد أن سيطر التعادل على مجرياتها في كثير من الأوقات وشهدت المباراة 12 هدفاً ضربة جزاء من أصل 20 هدفاً تم تسجليها في المواجهة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا