• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الاحتفالات تتواصل في «الغاليريا» وسط إقبال كبير

«السنة الصينية».. عروض فلكلورية وألعاب نارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل حتى مساء اليوم الاثنين احتفالات رأس السنة الصينية في «الغاليريا» على جزيرة المارية بالمزيد من العروض الشعبية ورقصات المظلات وورش العمل التقليدية. والحدث الذي بات تقليداً موسمياً عند ممشى الواجهة البحرية شهد استقطاباً عائلياً خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى ساعات متأخرة من الليل مع أضخم عروض الألعاب النارية. المركز التجاري الذي غصت مواقفه بالسيارات زينت أروقته بمفردات الديكور الصيني فيما توزعت القناديل الحمراء عند البوليفار الخارجي، وعكست الإضاءة الليلية استكمالاً لنهارات حيوية مفعمة بالأنشطة الترفيهية والأشغال اليدوية.

ألوان الفلكلور

استمتع زوار «الغاليريا» على مدى 5 أيام من الاحتفالات المتواصلة بالاطلاع على الفنون الصينية وألوان الفلكلور العريق، والمشاركة بالرسم والتلوين بحسب الطريقة التقليدية، إضافة إلى تذوق الأطعمة السريعة من أكشاك انتشرت على طول الممشى.

وأورد علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية المسؤولة عن تطوير جزيرة المارية، أن «الغاليريا» ضمن منطقة الأعمال المركزية وعالمية المستوى في قلب العاصمة أبوظبي، يحرص على مواكبة أهم الأحداث المجتمعية. وذكر أن الإقبال الجماهيري خلال الاحتفالات برأس السنة الصينية كان مبهراً، ولاسيما أن الزوار من مختلف الجنسيات، وقد سعدوا بالمشاركة بمثل هذه الفعاليات الموجهة لأفراد العائلة.

هواة ومرشدون ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا