• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الـ 14 بجامعة الشارقة

سلطان القاسمي: حريصون على توفير الموارد وبذل الجهد لدعم مسار التعليم وبناء الإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

تحرير الأمير

أعلن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، عن البدء بتوفير خدمات شبكة الإنترنت المجانية لجميع أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية والزوار، بمدينة الشارقة الجامعية، بما تضمه من جامعات وأكاديميات ومعاهد علمية مختلفة، على أن يبدأ العمل في إنشائها اعتبارا من اليوم الأحد، موجهاً الشكر والتقدير لمؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» على توفيرهم للخدمات الإلكترونية.

وأضاف سموه في كلمة ألقاها أمس في حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة عشرة من طلاب جامعة الشارقة بقاعة المدينة الجامعية قائلا: إن خريجي اليوم ومن سبقوهم منذ إنشاء جامعات الشارقة، هم ثمرة هذا الجهد المتواصل والعمل الدؤوب، وهم العائد المتزايد من الاستثمار في بناء أبنائنا وبناتنا كطاقات بشرية مؤهلة، تتدفق كل عام، لتشارك بجهودها في دفع مجتمعاتنا على طريق النمو والتقدم والرخاء.

وأوضح سموه أنه وضع رؤيته لمستقبل المجتمع نصب عينيه منذ عدة أعوام وحدد منذ البداية وبوضوح كامل وبعد دراسات متأنية ومتعمقة الخطط والمسارات الرئيسة التي تهدف إلى تحقيق هذه الرؤية، مستدركا سموه أنه وبحمد الله تعالى وفر الموارد المطلوبة وبذل الجهد الفائق، بعد أن توكل على الله العلي القدير، ماضيا قدما على كل المسارات، والتي كان من أهمها مسار التعليم وبناء الإنسان.

ووجه سموه خطابه للخريجين قائلا إن حصولكم على شهاداتكم العلمية، يضعكم ليس فقط على أول سلم التقدم والترقي، بل على بدء مرحلة بذل الجهد والعطاء، ودعاهم سموه إلى الاعتماد على النفس والعمل المخلص الجاد والاستمرار في التزود من مناهِلِ العِلمِ والمعرفةِ، والحفاظ على الخصال النبيلة، لهويتنا العربية الإسلامية الوسطية المتفتحة.

وقال لهم تذكروا دائما وأبدا بأنهم أبناء وبنات جامعة الشارقة، التي تدعمكم علميا وأدبيا أينما كنتم وهنأ سموه الخريجين وذويهم، معرباً عن سعادته بمشاركتهم فرحتهم وحصولهم على شهاداتهم الجامعية من جامعتهم، لاعتبارها شيء متميز متمنيا لهم جميعا دوام التقدم والترقي بإذن الله تعالى.

وتوجه سموه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بجامعة الشارقة من الهيئتين التدريسية والإدارية، على حسن أدائهم وتفانيهم في العمل، كما توجه بالشكر لأعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة على مشاركاتهم البناءة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض