• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بوشيتينو: توتنهام قادر على إحراز اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

لندن (أ ف ب)

أكد مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريستيو بوشيتينو أن لاعبيه يثقون بقدراتهم لإحراز لقب الدوري، بعد صعود الفريق إلى المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، إثر تغلبه على واتفورد 1-صفر على ملعب وايت هارت لاين.

وإستغل الفريق اللندني الشمالي هزيمة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي 1-3 ليتقدم على السيتيزين قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين نهاية الأسبوع المقبل.

وإذا نجح توتنهام في تخطي عقبة مانشستر سيتي، فأن بوشيتينو يؤكد بأن فريقه سيكون قادراً على إحراز لقبه الأول منذ عام 1961. وقال بوشيتينو: «أنا أثق بلاعبي فريقي. سنرى ماذا سيحصل خلال المباريات المقبلة، من الصعب التكهن بالمستقبل». وأضاف: «الثقة بالنفس هي أهم عامل في كرة القدم، إذا وثقنا بإمكانياتنا كل شيء يجوز. أرى تناغماً كبيراً بين مختلف أفراد الفريق، وهذا عامل مهم أيضا. الجميع يقوم بتضحيات من أجل الآخرين. لكن من الأفضل عدم التكلم كثيراً عن هذه الأمور، بل يتعين علينا العمل وإبراز ذلك على أرضية الملعب». وتابع: «أنها أفضل طريقة لنؤكد للجميع قدرتنا على إحراز اللقب. الأفعال على أرضية الملعب أهم من الأقوال».

وأوضح: «الفارق بيننا وبين ليستر سيتي هو 5 نقاط ونحن في وضعية جيدة، لكنه يتعين علينا أن نواصل العمل وعدم التفكير كثيراً بالمستقبل. توتنهام من الناحية التاريخية هو من أكبر الأندية، وبالتالي ليس مفاجئاً أن نجد أنفسنا في هذه الوضعية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا