• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جيمس يلمح إلى إمكانية ترك ميامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

فيلادلفيا (أ ف ب) - يبدو ان «الملك» ليبرون جيمس اراد استغلال عيد ميلاد زميله دواين وايد لكي يبعث برسالة مفادها انه لن يبقى في ميامي هيت، الفريق الذي وصل معه الى نهائي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين في المواسم الثلاثة التي خاضها معه وتوج باللقب في العامين الأخيرين. ووصل جيمس الذي اختير الافضل في الدوري في اربع مناسبات، الى ميامي عام 2010 قادما من كليفلاند كافالييرز ليشكل مع وايد وكريس بوش، القادم من تورونتو رابتورز، «الثلاثي الكبير» الذي قاد ميامي لرفع رصيده الى ثلاثة القاب، لكن جيمس ووايد وبوش الذين سيتقاضى كل منهم 20 مليون دولار الموسم المقبل، يملكون في عقودهم بندا يسمح لهم بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي. ولم يتطرق «الملك» جيمس حتى الان الى مستقبله مع ميامي، في حين اكد زميله وايد بانه يرغب بانهاء مسيرته مع فريق ولاية فلوريدا. وارتدت الرسالة التي بعثها جيمس لوايد في عيد ميلاده الثاني والثلاثين اهمية نظرا الى مضمونها، اذ قال لزميله بانه سيبقى بمثابة شقيقه «مهما يحصل في المستقبل».

واضاف جيمس في صفحته على موقع «اينستغرام»: «عيد ميلاد سعيدا لزميلي الراكض... لشقيقي، والاهم من كل شيء لصديقي الصادق! الصداقة التي بنيناها كانت نقية ولهذا السبب بقينا معا منذ حينها! من البديهي اني لم لكن اعلم باننا سنكون في نهاية المطاف زميلين في فريق واحد وبان نحقق ما حققناه معا حتى الان».

وتابع «جئت الى ميامي من اجل سببين. لالعب الى جانبك وللفوز بالالقاب ولا يمكنني ان اشكرك بما فيه الكفاية على التضحيات الذي قمت بها منذ قدومي الى هنا يا صديقي! مهما يحصل في المستقبل نحن معا الى الابد، شقيقان لمدى الحياة».

وفي حال قرر جيمس الرحيل عن ميامي، فهو يريد توديعه بافضل طريقة ممكنة من خلال جعله رابع فريق فقط يتوج باللقب في ثلاثة مواسم على التوالي بعد بوسطن سلتيكس في الستينيات وشيكاغو بولز في التسعينيات ولوس انجليس ليكرز بين 1952 و1954 (حين كان الفريق في مينيابوليس) و2000 و2002.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا