• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نيلمار يكرر «الهاتريك» أمام فريقي «الإمارة الباسمة»

«الرباعية» تمنح «العميد» النصر الأكبر على «الملك»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

سجل النصر الفوز الأكبر في تاريخ مواجهاته أمام الشارقة في الدوري، عندما تغلب عليه برباعية مقابل هدف مساء أمس الأول، في ختام الجولة «17»، وبالتالي حطم الرقم السابق عندما قبض «العميد» على «الملك» بثلاثية موسم 2002-2003.

كما نجح «الأزرق» في رد اعتباره للخسارة أمام «النحل» 1 - 4 في اللقاء الذي أقيم بينهما 20 فبراير 2010، وبالتالي ثأر النصر لنفسه، بعد 2177 يوماً، وكان ستاد آل مكتوم شاهداً على المباراتين.

وكان «هاتريك» نيلمار «علامة فارقة» في مواجهة «الملك»، بعدما سجل في مرمى الشعب ثلاثية في «الجولة 12»، عاد ليبصم بـ «ثلاثية» هذه المرة في مرمى الشارقة، بعد مرور 34 دقيقة فقط، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف انفرد بها بصدارة هدافي «العميد» في الدوري هذا الموسم، رغم أن أهدافه جاءت في 5 مباريات من أصل 17 لقاءً خاضها حتى الآن، بواقع ثلاثية في مرمى الشعب والشارقة، وهدف في مرمى كل من الجزيرة والأهلي والوصل.

وعبر نيلمار عن سعادته البالغة بالانتصار ونجاحه بتسجيل ثلاثة أهداف، موضحاً أن نسق الأداء السريع في الدقائق الأولى منحه القدرة على التحرك كما أراد، والنجاح بالوصول إلى المرمى، وقال: «هذه الطريقة التي أحبها من خلال اللعب السريع، والحصول على المساحات التي تجعلني قادراً على التسجيل».

وفيما يتعلق بالانسجام الواضح مع زميله خمينيز، خصوصاً في الهدفين الأول والثالث، كشف نيلمار عن أن تحدث كلاهما اللغة الإسبانية وراء ذلك، وقال: «دائماً نتحدث في التدريبات والمباريات، ويجعلنا الأمر نتفاهم بصورة أكبر، في الهدف الثالث طلب مني خمينيز أن أتقدم، حيث يسدد الكرة تجاه الحارس، أخبرني ذلك بالإسبانية دون أن ينتبه أحد، وبالفعل تقدمت ونجحت في خطف الكرة برأسي داخل الشباك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا