• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يبدأ مشوار الأولمبية الخليجية أمام «الأزرق» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الخامسة والنصف مساء اليوم مشواره في النسخة السادسة لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية عندما يلتقي نظيره الكويتي على ملعب ستاد البحرين الوطني في الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وتُقام المباراة فوق صفيح ساخن حيث يسعى الطرفان لتحقيق الانتصار وعدم الدخول في حسابات معقدة كون أن المجموعة بها ثلاثة منتخبات، ويسعى (الأبيض) لتجاوز حمى البداية وعدم تكرار البداية الكارثية له في مشاركته في الدورة، التي نظمتها البحرين العام الماضي عندما خسر مباراته الافتتاحية أمام الأحمر العماني، وغادر من الدور الأول.

وأكمل منتخبنا استعداداته للمباراة من خلال المران الذي أجراه عصر أمس على ملعب (الحالة) بمشاركة جميع اللاعبين وقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية تشكيلته الأساسية التي سيدفع بها في المباراة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة للمربع الذهبي، وستقام مباراة بين صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، لتحديد صاحب المركز الخامس.

ويقف التاريخ شاهداً على علو كعب منتخبنا في المباريات الأربع السابقة التي جمعت بين المنتخبين في البطولة الخليجية الأولمبية، حيث فاز منتخبنا في مباراتين وتعادل في مباراتين، وسجل 5 أهداف في حين استقبلت شباكه ثلاثة أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا