• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

7 فئات في أولى الجولات

78 متسابقاً يخوضون تحدي الدراجات المائية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق اليوم في كاسر الأمواج بأبوظبي منافسات سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الأولى، التي سترسم ملامح الصراع من خلالها سبع فئات مختلفة، بمشاركة ما يزيد على ثمانية وسبعين متسابقا في المنافسات السبع للسباق اليوم، من 14 دولة.

وأوضح سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الجاهزية الكبيرة والاستعداد لاحتضان البطولة وتنظيمها في أفضل صورة، وقال: «نتطلع إلى بداية جميلة ورائعة بعد أن قامت إدارة النادي بتوفير جميع الامكانيات اللازمة لإنجاح السباق»، وأكد أن نجاح البطولة في السنين الماضية تحقق بفضل دعم وتوجيهات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس النادي، وما يقدمه من تسهيلات دائمة ومتابعة للبطولة، نتطلع دوما للأفضل على مستوى التنظيم، وأن يتناسب الحدث مع السمعة الكبيرة لإمارة أبوظبي باستضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الضخمة والكبيرة، ومن أجل ذلك فقد وفرنا كل ما يلزم لإنجاح البطولة، ولكي تظهر بصورة لا تقل عن البطولات العالمية التي يستضيفها النادي».

الصراع في سطور

تبدأ أحداث اليوم مع المرحلة الأولى من السباق، التي ستنطلق في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحا، حيث ستكون فئة جالس مبتدئين هي الأولى وتستمر لمدة عشر دقائق، بعدها تأتي فئة واقف محدود وتم تحديد المدة الزمنية لهذا السباق باثنتي عشرة دقيقة، ثم فئة جالس ستوك لخمس عشرة دقيقة، ثم الانتقال إلى فئة واقف محترفين ومدة السباق خمس عشرة دقيقة، وبعد ذلك فئة واقف ناشئين وزمن السباق عشر دقائق، ثم المنافسة القوية مع فئة جالس محترفين ومدتها عشرون دقيقة.

وتنطلق المرحلة الثانية في الثانية والنصف ظهرا مع نفس الترتيب للفئات، وإضافة فئة الحركات الاستعراضية، التي ستقام في المرحلة قبل الأخيرة، وبعد ذلك تقوم اللجنة المنظمة باحتساب نقاط المتسابقين عن المرحلتين قبل الإعلان عن الفائزين في جميع الفئات، وتتويجهم مع نهاية اليوم وعقب المرحلة الثانية مباشرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا