• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا    

منصور بن محمد يتوج أبطال النسخة 27 لـ «جولف دبي»

«دراما الدلة» تمنح ويليت 1.6 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الإنجليزي داني ويليت، بطلا للنسخة «27» لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف»، التي نظمتها مؤسسة الجولف في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 132 من أفضل لاعبي الجولة الأوروبية العريقة للجولف.

حضر مراسم التتويج في ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للجولف في دبي، وممثلي الشركات الراعية للحدث.

وتوج سموه، اللاعب ويليت بكأس البطولة المصممة على هيئة «الدلة العربية»، وحصد الجائزة المالية الكبرى التي تزيد على 441 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى ساعة ثمينة مقدمة من أوميجا.

كما كرم سموه، اللاعب الأميركي الصاعد بريسون ديشامبو، الذي شارك بدعوة من المنظمين، وحقق 10 ضربات تحت المعدل، ليحصد أفضل نتائج اللاعبين الهواة في المنافسات.

وشهدت البطولة ختاماً مثيراً ونهاية دراماتيكية عند الحفرة الأخيرة حينما تساوى 3 لاعبين بنفس الرصيد من الضربات، وفيما أنهى آندي سوليفان محاولاته عند 18 ضربة تحت المعدل بقي ينتظر ما يحصل لاحقاً، وحاول الإسباني رافا بيلو كابريرا أن ينفذ ضربة مباشرة لحسم الأمور لصالحه، لكن الحظ تخلى عنه ليتوقف رصيده عند 18 ضربة تحت المعدل أيضاً، فيما جاء الدور على ويليت الذي سدد الكرة الأخيرة في البطولة التي أعلنت تفوقه وفوزه بنتيجة 19 ضربة تحت المعدل، في لحظات حبست أنفاس الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا