• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«إمباور» إلى المؤتمـــر السنــــوي للطاقة في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

غادر وفد برئاسة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، إلى «أوستن» في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في فعاليات المؤتمر السنوي للطاقة التي تبدأ اليوم. ويتخصص هذا المؤتمر الذي تنظمه الجمعية الدولية لتبريد المناطق، المقرر انعقاده تحت شعار «المشهد المتغير للطاقة»، صياغة الرؤى القائمة على البحث والتطوير والابتكارات التقنية وأفضل الممارسات والسياسات الناشئة لرفع معايير قطاع تبريد المناطق بشكل أكثر مرونة واستدامة بالإضافة إلى الابتكار وتعزيز التدريب وبناء الكفاءات في هذا المجال.

ومن المقرر أن يقوم وفد «إمباور» برئاسة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» بسلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من المؤسسات لبحث أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تبريد المناطق في العالم إضافة إلى ذلك سيحضر بن شعفار اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية باعتباره عضواً فيها. وتأتي مشاركة «إمباور» في هذا الحدث العالمي عقب مشاركات عدة قامت بها وفود من الشركة في العام الماضي ضمت على سبيل المثال لا الحصر «منتدى فيينا للطاقة 2015»، والدورة ال 106 للمؤتمر السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق في «بوسطن» في الولايات المتحدة، إضافة إلى اجتماع مجلس إدارة الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء وفعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي ‬انعقدت ‬في ‬أبوظبي ‬بداية ‬العام ‬الجاري.

ويجمع المؤتمر السنوي للطاقة نخبة من خبراء القطاع ورواده من مختلف دول العالم بهدف مشاركة أفضل الممارسات في القطاع، وأحدث الابتكارات التقنية. كما ستستعرض دراسات ذات صلة بقياس فائدة تقنيات كفاءة الطاقة والحفاظ على المياه ، مركزةً بشكل رئيسي على أفضل السبل التقنية لإدخال المعايير العالمية للقطاع. ويضم المؤتمر أيضا معرضاً يشارك فيه رواد تزويد المعدات، ومطورو الأنظمة، والاستشاريون من قطاع تبريد المناطق من مختلف أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا