• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

أعرب عن حزنه على الخسارة

يوفانوفيتش: «المضيف» استفاد من أخطاء «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- أعرب الصربي يوفانوفيتش، مدرب النصر، عن حزنه على النتيجة التي انتهت عليها مباراة الشعب بخسارة النصر صفر- 2، مشيراً إلى أن المنافس استفاد من الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا.

ووصف العمل الهجومي للشعب بالجيد الذي كان له المردود الإيجابي في حسم المباراة، مشيراً إلى أن فريقه لعب الشوط الأول بشكل جيد ليستقبل هدفاً ويتأخر في الشوط الثاني بهدفين.

وأشار مدرب النصر إلى أن الطرد الذي تعرض له طارق أحمد زاد من وضع الفريق سوءاً، مبيناً أن الفريق أهدر العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، خاصة أن الفريق وصل إلى مرمى الشعب في العديد من الهجمات التي لم يُكتب لها النجاح.

وقال: «عندما حاول النصر العودة إلى أجواء المباراة خسر جهود اللاعب طارق أحمد بالبطاقة الحمراء، مشيراً إلى أن الجهاز الفني لا يحاول التبرير بإيجاد الأعذار، حيث يجب علينا الاستفادة من أخطائنا التي أفرزتها مباراة أمس الأول والتي كانت وراء النتيجة السلبية من أجل التعويض في المباريات المقبلة».

وعن منافسة النصر للمتصدر الأهلاوي أكد المدرب أن حظوظ «العميد» قلت وتراجعت كثيراً، واصفاً وضع الفريق في المنافسة على درع الدوري بـ «الصعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا