• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تنظم ورشة «مواقع التواصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

دبي الاتحاد

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ورشة عمل تفاعلية للجهات المعنية بالقطاع السياحي في الإمارة تحت عنوان «مواقع التواصل الاجتماعي»، قدمها ريتش سيموندز، الخبير العالمي في مجال الإعلام الاجتماعي، وشارك في ورشة العمل ممثلي عن مجموعة من العاملين والمختصين بالقطاع السياحي في إمارة الشارقة من فنادق وخطوط طيران ووكلاء سفر.

وتأتي ورشة العمل في إطار توجهات الشارقة نحو اعتماد مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي للإمارة، والتواصل بشكل أكثر فاعلية مع زوارها من جميع أنحاء العالم، وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على أهمية قنوات الإعلام الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي على المجتمعات، ودورها الفاعل في التسويق الناجح للمؤسسات والأشخاص. وحول الموضوع قال خالد جاسم المدفع، مدير عام الهيئة إن الإعلام الاجتماعي بجميع قنواته أصبح من أهم وسائل التواصل اليومي المباشر مع الناس على اختلاف فئاتهم، وأداة فعالة في حال تم توظيفها بشكل إيجابي يخدم المجتمعات ويساهم في تطوير مختلف القطاعات، وأصبح من الضروري في وقتنا الحالي النظر إلى الإعلام الاجتماعي كجزء لا يتجزأ من استراتيجية تطوير الأعمال في المؤسسات والهيئات.

وأكد حرص الهيئة على تطوير إمكانات وخبرات فريق عملها، من خلال الدورات التدريبية وورش العمل لدعم أدائهم الوظيفي وتمدهم بالمزيد من الخبرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا