• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في مباراة شهدت إهدار فرص عديدة للتسجيل

عجمان يتعادل مع العين سلبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

رضا سليم (عجمان) - تعادل فريقا عجمان والعين من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بملعب راشد بن سعيد ضمن الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ورفع عجمان رصيده إلى 9 نقاط، وظل في المركز الأخير، متساوياً مع دبي في النقاط، بينما رفع العين رصيده إلى 23 نقطة، وتقدم إلى المركز السادس، متساوياً مع النصر، وله أفضلية في الفوز عليه في الدور الأول وفارق الأهداف.

جاءت ضربة البداية هادئة، وحرص كلا الفريقين للعب بهدوء خوفاً من مفاجآت البداية، رغم أن العين كان أول من بادر بالهجوم من خلال كرة بروسكي العرضية داخل منطقة الجزاء، إلا أن إسماعيل الجسمي سبق جيان، وانحصر بعدها اللعب الكرة في وسط الملعب دون محاولات حقيقية على المرميين.

وضغط العين بكل خطوطه، وسقط جيان داخل المنطقة، وأشار الحكم عبدالله العاجل إلى استمرار اللعب، وبعدها طالب بروسكي بركلة جزاء نتيجة لمس وليد أحمد الكرة باليد داخل المنطقة. يتحسن أداء لاعبي عجمان، إلا أن العشوائية وعدم التركيز كانا عنوان هجمات البرتقالي، في الوقت الذي سيطر فيه الضيوف على مجريات اللعب من خلال التمريرات الكثيرة. وتعود المباراة إلى منتصف الملعب من جديد بعد 25 دقيقة، يندفع لاعبو عجمان بشجاعة نحو مرمى العين وتسابق سيمون ويوسف ناصر وكابي في إهدار الفرص بعدما بدأوا في تنفيذ الهجمات المرتدة.

كاد جيان أن يسجل الهدف الأول من خلال عرضية أحمد الشامسي داخل منطقة الجزاء ولتصل إلى جيان الذي حولها رأسية لتصطدم بالعارضة من الأعلى وتخرج إلى خارج الملعب، ويرتكب جابر جاسم حارس عجمان عدد من الأخطاء التي كادت تتسبب في أهداف في مرماه لولا يقظة الدفاع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى كيكي أول تغييرين، بنزول عمر عبدالرحمن وسالم عبدالله بدلاً من هلال سعيد وأحمد الشامسي، ويهدر جيان فرصة سهلة عندما تلقى ركنية داخل المنطقة قابلها رأسية بجوار القائم، ويتحرك الفريق العيناوي مع تحركات عمر عبدالرحمن التي أزعجت الدفاع البرتقالي.

ويقترب العين كثيراً من مرمى عجمان بالسيطرة الميدانية والضغط المستمر والفرص الضائعة، ويحاول عجمان أن يرد بهجمات لتخفيف الضغط على الدفاع، ويشق وليد أحمد طريق وسط دفاع العين ويلعب عرضية رائعة يشتتها الدفاع العيناوي، وترتد إلى فرصتين للعين الأولى يخرجها جابر جاسم إلى ركنية والثانية رأسية فارس جمعة فوق العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا