• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يصطاد «الملك» ويحاصر الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

منير رحومة

عزز الشباب موقعه في المركز الثاني لدوري الخليج العربي بعد أن فاز على الشارقة بهدفي التشيلي كارلوس فيلانويفا سجلهما في الدقيقتين 33 و40 خلال مباراة الجولة 15 التي أقيمت أمس على ملعب مكتوم بن راشد بدبي. وقلصت فريق الجوارح الفارق عن متصدر الدوري إلى ثلاث نقاط فقط بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة محلقاً بمفرده في الوصافة.

واستحق أصخاب الأرض الظفر بالنقاط الثلاث بعد استعادة مستواهم وتعديل الصورة مقابل تواضع مستوى فريق «الملك» وتأثره الكبير من الغيابات المسجلة في صفوفها مما كبد فرقة النحل خسارة قاسية في مشوار المنافسة على المراكز المتقدمة.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب أصحاب الأرض الذين سيطروا على مجريات اللعب وضغطوا بقوة على دفاع المنافس رغبة في التسجيل مبكراً وإكمال اللقاء بمعنويات عالية.

وظهر فريق الجوارح بصورة أفضل من آخر مباراتين بفضل التغييرات التي اجرها باكيتا مدرب الفريق في طريقة اللعب وتوظيف اللاعبين وبالتحديد في أعادة فيلانويفا إلى مركزه وراء المهاجمين، كما فاجأ الجهاز الفني للشباب الجماهير بتسجيل حيدروف ضمن قائمة الاحتياطيين بديلاً للبرازيلي اديلسون المصاب.

اما فريق الشارقة فدخل المباراة بخطة حذرة تعتمد على غلق المنافذ ومراقبة مفاتيح اللعب لدى المنافس وافتقد في خطه الهجومي لاعبه البرازيلي زي كارلوس مما وضع دفاع الأخضر بعيداً عن أي خطورة خلال اغلب فترات الشوط الأول.

وظرهت عزمة لاعبي الجوارح اقوي من المنافس لانتزاع النقاط الثلاث والحفاظ على مركز الوصافة خاصة بعد تعثر المتصدر الأهلي بالتعادل أمام الوحدة، ونوع الشباب من هجماته على الأطراف ومن العمق وكانت اخطرها تلك التي تصل إلى صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا