• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«الإمارات للزجاج» تستعرض حلولها الصديقة للبيئة خلال القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - اختيرت شركة الإمارات للزجاج لتكون مزود الزجاج الحصري لمبادرة “إيكو هوم”، التي يدعمها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني «استدامة»، والتي تتمثل في منزل متكامل ثلاثي الأبعاد سيتم عرضه بحجمه الحقيقي خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2013 التي تقام فعالياتها في العاصمة أبوظبي.

وسوف تستعرض “الإمارات للزجاج” مجموعتها من منتجات الزجاج عالية الأداء التي تدعم إنشاء مبانٍ سكنية وتجارية مستدامة، بما في ذلك Emicool®، وE-Lite Series،

وEmicool® Sun NN Series.

وسيتضمن المنزل المستدام “إيكو هوم” مكونات صديقة للبيئة وتتماشى مع مبادرة مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني “استدامة”، الهيئة المعنية بوضع معايير البناء والإنشاءات المستدامة في أبوظبي.

وسيتواجد “إيكو هوم” في “منطقة العيش المستدام” خلال المعرض المصاحب للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2013، وستلتقي فيه شركات رائدة من مختلف أنحاء العالم لاستعراض أحدث حلولها وخدماتها ومنتجاتها وتقنياتها الخضراء المتاحة حالياً في السوق والتي تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين، والمستهلكين والمطورين.

وستسلط “الإمارات للزجاج” الضوء على منتجاتها في جناح خاص بها خلال المعرض المصاحب للقمة العالمية لطاقة المستقبل (الجناح رقم TXP-2). وسيتواجد فيه مسؤولون تنفيذيون من الشركة لتقديم كافة الخبرات والدعم اللازم حول مجموعتها من منتجات الزجاج المعالج حرارياً والذي يمكن استخدامه في تطبيقات متعددة، بما في ذلك نقل الضوء، التحكم بنفاذ الأشعة الشمسية والعزل الحراري.

وقال زياد يزبك، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في الشركة “تنبع أهمية معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل من كونه يفتح الباب أمام إمكانات أوسع لتحقيق أهداف الرؤية الخضراء في هذه البقعة من العالم. ونتطلع إلى لعب دور مهم في هذا الحدث، وأن نستعرض خبراتنا الواسعة في مجال ممارسات البناء المستدام أمام شركائنا المحتملين ممن يتطلعون لدخول استثمارات ذكية تعود بالخير على الأجيال القادمة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا