• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يزور «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، صحيفة «الاتحاد» صباح أمس في زيارة خاصة لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك في نشر الأخبار.

وكان في استقبال الوفد الزائر محمد الحمادي، المدير التنفيذي للتحرير والنشر في «أبوظبي للإعلام» رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، وحمد الكعبي نائب رئيس التحرير وإبراهيم العسم مدير التحرير وعدد من رؤساء الأقسام، وضم الوفد طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام وحصة الحمادي مديرة إدارة الاتصال الحكومي.

وتأتي هذه الزيارة لبحث آخر المستجدات والتطورات في نشر الأخبار والتعاون والتواصل في مجال الإعلام المحلي من مختلف جوانبه الاجتماعية والاقتصادية والرياضية، وتفقد الوفد الزائر أقسام الصحيفة، واطلع على سير العمل اليومي، والتقنيات الحديثة المستخدمة في تلقي ونشر الأخبار، كما استمع الوفد لشرح مفصل من رئيس التحرير حول آلية العمل في نشر الأخبار، والغرفة الذكية، واتفق الجانبان على آليات تعزيز التواصل والتعاون المستقبلي في المجالات كافة.

وقال طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: تشرفنا بزيارة «الاتحاد»، هذه الصحيفة التي تخدم كل أفراد الوطن سواء في القطاعات الحكومية أو الخاصة، وذلك من أجل تعزيز العلاقات بين مكتب الإعلام الحكومي في الشارقة وصحيفة «الاتحاد»، وتعزيز وجود فعاليات الشارقة في صحيفة الوطن «الاتحاد»، ونشر كل الفعاليات والأخبار التي ترسل من المكتب الإعلامي.

وتوجه بالشكر لكل العاملين في صحيفة الاتحاد على حسن الاستقبال، وإبداء استعدادهم لنشر الفعاليات كافة التي ترسل من المكتب الإعلامي في الشارقة. وأشار حسن يعقوب المنصوري الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام إلى أن تبادل الزيارات بين المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة من شأنه أن يحقق تعاوناً كبيراً لمصلحة الدولة ومصلحة المشهد الإعلامي بشكل عام، ونحن فخورون بزيارة صحيفة الاتحاد التي تعتبر بالنسبة لنا رمزاً كبيراً في الإمارات، كما نفخر بهذا التعاون وهذه الزيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا