الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مطار دبي» يفوز بجائزة في مجال خدمة العملاء

«مطار دبي» يفوز بجائزة في مجال خدمة العملاء
27 يناير 2010 20:52
تسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مؤسسة مطارات دبي، في مكتبه، جائزة أفضل مطار في العالم بمجال خدمة العملاء لعام 2010، بحسب بيان صحفي أمس. ويعد فوز مطار دبي بجائزة “بزنس ترافل أورد” تعبيرا حقيقيا عن الثقة الدولية التي يتمتع بها لدى جمهور المسافرين والخدمة المتميزة التي يوفرها لهم، متقدما بذلك على مطارات دولية عريقة اخرى مثل مطار شانجي في سنغافورة واينشون في كوريا الجنوبية وغيرهما من المطارات الدولية التي كانت تنافس للفوز بهذه الجائزة. وجائزة بزنس ترافل اورد هي الجائزة الاولى التي يحصل عليها المطار خلال العام الجاري لتضاف الى خمس عشرة جائزة دولية اخرى حصل عليها في العامين 2008 و2009 تقديرا لاستمراره بالارتقاء في نوعية الخدمات التي يوفرها لعملائه. وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: إن الجائزة بداية جيدة لعام 2010 وفوز عظيم بالنسبة لمطار دبي الذي يعتبر النافذة التي يطل منها العالم على دبي، مطارنا دولي بكل المقاييس ويقدم افضل الخدمات لشرائح مختلفة من المسافرين، إنه الجزء الوحيد من دبي الذي يختبره مسافرو الترانزيت لذلك نسعى جاهدين لتوفير اجود الخدمات لهم. وأضاف: إن هذا الفوز يشير بوضوح الى تطبيقنا العملي لما نؤمن به وان الخدمة المتميزة هي في صميم اهتماماتنا وكل ما نقوم به من عمليات تحديث وتطوير. وحضر تسلم الجائزة بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي وعامر كاظم النائب الأول للرئيس لخدمات المجموعة بمطارات دبي. ويذكر أن الخبراء والقضاة المعنيين باختيار المطار الفائز بالجائزة منحوا مطار دبي هذه الثقة الدولية آخذين بعين الاعتبار النجاح المميز لتشغيل المبنى3 وتحديث المبنى2 والنمو القياسي الذي حققه مطار دبي في اعداد المسافرين، مما أهله ليصبح اسرع مطارات العالم نموا لعام 2009 بارتفاع اعداد مستخدميه الى 40.9 مليون مسافر بزيادة نسبتها نحو 10% مقارنة بعام 2008 على الرغم من الازمة الاقتصادية العالمية، في الوقت الذي سجلت فيه المطارات الخمسون الاهم في العالم تراجعاً في اعداد مستخدميها تراوح بين 2% و15% في 2009
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©