• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توقف جديد في مارس بسبب «العنابي»

تغييرات على جدول مباريات دوري النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن جدول المباريات المتبقية في القسم الثاني للدوري، الذي يعود 5 فبراير المقبل بالجولة الـ16 بعد انتهاء مشاركة منتخب قطر في بطولة كأس آسيا، التي تنطلق 9 يناير الجاري.

ويتوقف دوري النجوم مرة واحدة فقط عقب الجولة 23 لمدة أسبوعين بسبب مباراتي العنابي الوديتين في شهر مارس، ضمن استعداده لخوض تصفيات كأس آسيا وكأس العالم، التي تنطلق 11 يونيو المقبل.

وللمرة الأولى في الدوري ستقام الجولتان 25 و26 في يوم واحد لكل جولة، باعتبارهما الجولتين الحاسمتين سواء للقب الدوري أو الهبوط، حيث كانت جميع مباريات الجولة الأخيرة فقط هي التي تقام في يوم واحد في السابق، تحقيقا لمبدأ الشفافية بين الفرق المتنافسة في جميع المراكز خاصة علي اللقب وعلى المربع الذهبي والبقاء والهبوط، وقد حددت المؤسسة ملاعب مباريات جميع الجولات، باستثناء آخر جولتين ويتم تحديدهما قبل انطلاقهما بناء على موقف الفرق في الدوري. ولم تحسم المؤسسة موعد الجولة 25، وقبل الأخيرة بشكل نهائي، ووضعت 3 أيام لإقامتها 10و11 و12 أبريل، وسوف يتم اختيار الموعد النهائي قبل انطلاقها بوقت كاف، بينما حددت يوم 16 أبريل موعدا لإقامة الجولة 26 والأخيرة للدوري.

وتشهد الجولة 25 مواجهات مصيرية تجمع الشمال والشحانية المهددان بالهبوط والغرافة والخريطيات والخور مع الوكرة وأم صلال مع قطر والعربي مع السيلية والجيش مع السد ولخويا مع الأهلي.

وتشهد الجولة 26 مواجهات للكبار مع الأخرى المهددة بالهبوط حيث يلتقي السد مع الشمال والجيش مع الخريطيات ولخويا مع السيلية والأهلي مع الشحانية والخور مع ام صلال وقطر مع العربي والوكرة مع الغرافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا