• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يشهد فعاليات اليوم السابع لمهرجان التراث

«هقاوي» نجمة الشوط الذهبي المفتوح و«أفعال» ملكة التلاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

سويحان (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات فعاليات اليوم السابع لمهرجان سلطان بن زايد التراثي العاشر، في مدينة سويحان، كما حضر الفعاليات، الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، الشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، وعبد الله فاضل المحيربي وكيل ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان، وجمع غفير من ملاك ومربي الإبل وأهالي المنطقة.

ووجّه سموه وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة والمصداقية والشفافية في نقل الأحداث، وأهمية أن تكون هذه وسائل التواصل الاجتماعي الإماراتي منبراً وأداة بناء وتوعية وتواصل إنساني واجتماعي ينسجم مع عاداتنا وتقاليدنا. جاء ذلك خلال استقبال سموه لسعيد الرميثي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وفهد المعمري، وأحمد الرميثي، وسلطان صلاح محمد، وخليفة المعمري.

وقال سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، إن التراث أصل ثقافة أي شعب، ومهرجان هذا العام جاء حافلاً بالتنوع والثراء على مستوى النشاطات والبرامج المصاحبة التي جمعت بين التراث والثقافة والفن والأدب، وعبَّر أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لتوجيهات سموه بشأن التعامل الأفضل لوسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين على تنفيذ هذه التوجيهات السديدة.

والتقى سموه في المنصة الرئيسية بالمذيعين المتدربين بالمهرجان وشكرهم سموه على جهودهم الإعلامية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، والاقتداء بتجربة من سبقوهم في هذا المجال، من أجل الارتقاء بالمهرجان ونقل صورة مشرقة عنه للرأي العام.

وكان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، قد التقى خلال جولته التفقدية في المجلس التراثي أمس عدداً من كبار ملاك ومربي الإبل من الإمارات ودول مجلس التعاون، وتبادل سموه الحديث مع ملاك الإبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا