• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خطفت ذهبية 5 آلاف متر مشي عن جدارة

المازمي ترفع حصيلة الإمارات بـ «عربية السيدات» إلى 9 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

عماد النمر (الشارقة)

فازت لاعبتنا ميرة غلوم المازمي بالميدالية الذهبية لمسابقة المشي 5 آلاف متر ضمن منافسات الدورة العربية للسيدات، المقامة حالياً في الشارقة، بعدما قطعت المسابقة في زمن قدره 35:17:92 دقيقة، وحصلت زميلتها مريم سليمان حسن على الميدالية الفضية، بينما حازت اليمنية انتصار محسن مظفر على الميدالية البرونزية.

وفازت الجزائرية سهير بوعلي بالمركز الأول في منافسات العدو 200 متر بزمن قدره 24:33 ثانية، وحلت البحرينية بشرة شريف ثانياً، والجزائرية نادية رمعون في المركز الثالث. أما في نهائي سباق 800 متر، عدو فقد حصلت البحرينية مارتا هيربانو على المركز الأول والميدالية الذهبية بزمن قدره 2:10:56 دقيقة، وجاءت ثانياً الجزائرية نريمان عمارة وحصلت على الميدالية الفضية، بينما حصلت الإماراتية رقية محمد المزروعي على الميدالية البرونزية.

وفي نهائي سباق 5 آلاف متر حققت البحرينية بونتو إيداو الميدالية الذهبية بعدما قطعت المسافة في 16:24:69 دقيقة، وحصلت اليمنية نهلة أحمد الأهدل على الميدالية الفضية، وحازت مواطنتها ملايين علي السلبي الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة رمي الرمح فازت المصرية رضا عادل بالميدالية الذهبية بمسافة 41:23 متر، وجاءت ثانيا الإماراتية حنان إبراهيم سعيد وثالثا العمانية مها بنت ثاني المسفري.

وفي منافسات رمي الرمح السباعي جاءت العمانية موضى بنت عبد الله في المركز الأول بمسافة 22:07 متراً، والجزائرية كاتيا مقرن في المركز الثاني والمصرية أسماء محمد إبراهيم ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا