• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

مليون درهم جوائز النسخة الثانية

فتح باب التسجيل في بطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

رضا سليم (عجمان)

تفتح اللجنة المنظمة لبطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور «التلواح» بداية من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل للتسجيل في النسخة الثانية التي ستقام السبت المقبل بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في منطقة الحليو بالقرب من حديقة الحميدية في عجمان.

ويتوقع أن يشارك 400 متسابق من المواطنين، خاصة أن اللجنة المنظمة حددت البطولة لأبناء الدولة فقط دون مشاركة الخليجيين، ورصدت مليون درهم جوائز، حيث يحصل البطل في كل فئة على 50 ألف درهم، والثاني على 40 ألف درهم، والثالث على 30 ألف درهم، والرابع على 20 ألف درهم، والخامس على 10 آلاف درهم، ومن السادس إلى العاشر 5 آلاف درهم لكل متسابق.

وتضم البطولة في 5 فئات، وهي فئة الفرخ للعامة بواقع 4 أشواط رئيسة، وهي بيور جير، جير تبع، جير شاهين، قرموشة جير، كما يقام شوط للناشئين في فئتي تبع وحش وربي.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن تفاصيل النسخة الثانية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس بفندق وأجنحة رامادا بعجمان، وحضره أحمد راشد الشامسي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأعضاء اللجنة، سيف عبد الله بن غليطة الغفلي ومحمد سالم الكعبي وخليفة النعيمي، كما حضرت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وقال أحمد راشد الشامسي: الحدث يقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وتحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ونحن سعداء بإطلاق النسخة الثانية من البطولة، وحرصنا في هذه النسخة على إضافة أحدث وأفضل التجهيزات التي تواكب نجاحات العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا