• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

أشاد بدور الإمارات في ميادين القتال والإعمار

محافظ لحج: الظروف الأمنية في تحسن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

ماهر الشعبي (عدن)

أشاد محافظ محافظة لحج بالدور الكبير لقوات التحالف العربي عامة، والدور الذي تقوم به القوات المسلحة الإماراتية ممثلة بقواتها في مدينة عدن بصفة خاصة.

ووصف الدكتور ناصر الخبجي في تصريحات صحفية لـ «الاتحاد»: بأن الدور الإماراتي أكثر تميزاً من حيث الدعم والمساعدة في المجال الأمني والعسكري والإغاثة.

وقال: «هذا ليس غريباً على أولاد وأحفاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي عرف بالشجاعة والكرم والحكمة والمواقف الداعمة للقضايا القومية والعربية، ولم يتوقف ذلك الدعم مادياً، بل تجاوز ذلك وتجسد باختلاط الدم الإماراتي مع الدم الجنوبي».

وأضاف المحافظ الخبجي «بأنه مثلما كان للإمارات دور بارز في عملية تحرير المدن كان لها أيضاً دور أكبر عقب التحرير في جميع المناطق المحررة، وساهمت الإمارات بشكل كبير في عودة الحياة إلى طبيعتها، وبذلت جهوداً جبارة على كل الأصعدة لخدمة السكان لا سيما في مدينة عدن والمدن المجاورة، في حين نعلق على إخوتنا الإماراتيين آمالاً عريضة ونحثهم لبذل مزيد من الجهود معنا في محافظة لحج المدمرة، والتي تعيش فراغاً أمنياً منذ تحريرها، وهي في أمس الحاجة لوضع اليد الإماراتية لتطبيب جراحها وانتشالها.

وقال الخبجي: إن الجهود الحثيثة والرامية التي تقوم بها وتقدمها القوات الإماراتية تنصب جميعها في سياق عملية بناء الجيش الوطني الجديد الموالي للشرعية، حيث بدأت بتأسيس الجيش الوطني من الصفر، والجميع يعلم بأنه لم يتبق جيش حقيقي على الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا