• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

إطلاق جائزة «رمز الأناقة» 31 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلن معرض «بيج بويز تويز 2013»، عن إطلاق جائزة «رمز الأناقة» من خلال مسابقة للموضة ضمن فعاليات المهرجان تتيح للسيدات التنافس على اللقب عند زيارة المعرض للفوز بجائزة نقدية قيمتها 50 ألف درهم، وينطلق الحدث في 31 يناير ويستمر لغاية 2 فبراير في فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة.

ويهدف القائمون على تنظيم هذا المعرض إلى استقطاب السيدات وعاشقات الموضة من خلال إطلاقهم لجائزة رمز الأناقة، حيث أنها تعد فرصة مثالية للسيدات الأكثر تأنقاً للتنافس تحت الأضواء على منصة العرض كل مساء الساعة 8، وســتعمد لجنة التحكيم إلى اختيار الســيدة الجــديرة بلقب رمز الأناقـة وبجائزة 50 ألف درهم فيما تحصل 5 وصيفات على 5 آلاف درهم لكل منهن.

وفي تعليق له على المسابقة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج المنظمة للمعرض بيجو شيراج: إننا نتطلع إلى تحويل هذا الحدث المستمر على مدى ثلاثة أيام إلى تجربة لا تنسى بحيث يشعر كل زائر بأنه قضى أجمل الأوقات. “بيج بويز تويز” هو فعلاً منصة مثالية للابتكار والدهشة بدءاً من منتجاته الفريدة من نوعها وصولاً إلى فعالياته الترفيهية المشوقة، وآخرها جائزة رمز الأناقة. إن «بيج بويز تويز» يعكس، من خلال هذا الحدث، مكانة دبي كإحدى أبرز مدن الموضة على مستوى العالم كما تعكس جوهر وشعار مهرجان دبي للتسوق 2013 «دبي أروع في مهرجانها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا