• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تتويجاً لريادتها في تقديم خدماتها عبر حلول مبتكرة

تطبيق وزارة العمل ينتزع درع الحكومة الذكية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

فازت وزارة العمل بجائزة «درع الحكومة الذكية العربية» عن فئة التطبيقات الذكية الأفضل عربياً لقطاع الوزارات، وذلك تتويجاً لريادتها في تقديم خدماتها عبر حلول ذكية ومبتكرة.

ومن المقرر ان تتسلم وزارة العمل درع الجائزة التي تنظمها دولة الكويت تحت رعاية الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وبالتعاون بين الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وأكاديمية جوائز التميز في لمنطقة العربية خلال حفل يعقد بالعاصمة الكويت في 27 أبريل المقبل.

وقال سيف السويدي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات والمساندة في وزارة العمل: إن حصول تطبيق وزارة العمل على جائزة درع الحكومة الذكية في المنطقة العربية يأتي تأكيداً للإنجازات الكبيرة التي حققتها الوزارة في مجالات تقديم الخدمات للمتعاملين عبر التطبيقات الذكية وعلى مدار الساعة.

وأشار إلى سعي الوزارة الحثيث نحو تقديم حلول مبتكرة ومنجزة لإنهاء خدماتها من خلال تعزيز استخدامات التكنولوجيات الحديثة ووفق أفضل المعايير العالمية ذات الصلة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزارة حاكم دبي رعاه الله بالتحول نحو الحكومة الذكية.

وأوضح أن فوز وزارة العمل بهذه الجائزة على مستوى المنطقة العربية جاء تنفيذاً لتوجيهات معالي صقر غباش وزير العمل وتطبيقاً لخطة الوزارة الاستراتيجية الرامية إلى تطوير بنيتها التحتية والتي يأتي في مقدمتها تعزيز استخدامات التكنولوجيا الحديثة ودعم الخطة التشغيلية بالتطبيقات الذكية المتاحة عبر الهواتف المحمولة بما يلبي طموحات المتعاملين، الأمر الذي يساهم بفاعلية في ضبط وتنظيم سوق العمل في الدولة.

وأكد حرص الوزارة على تقديم خدماتها وفق أعلى معايير التميز والابتكار العالمية، واصفاً تطبيق الوزارة المتاح عبر الهواتف الذكية بأنه أحدث نقلة نوعية ومبتكرة في مجال تقديم خدمات الوزارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض