• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

خلال جلسة حوارية

بلدية عجمان تخطط لحصول خدماتها على تصنيف «سبع نجوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يناير 2018

عجمان (الاتحاد)

أكدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سعيها لتحقيق الريادية لضمان حصول كافة خدماتها على تصنيف«سبع نجوم»، بحسب ما جاء في جلسة حوارية نظمتها الدائرة في محمية الزوراء لتبادل الفرص التحسينية التي من شأنها الارتقاء بالأداء من الوضع الحالي إلى الوضع الريادي المنشود في مجال إسعاد المتعاملين. انطلاقاً من حرصها على تبني الأفكار التطويرية التي من شأنها زيادة رضى المتعاملين وإسعادهم.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة أنها ارتأت تنظيم خلوة حوارية خارج بيئة العمل والمكاتب الإدارية الروتينية لإيجاد أجواء مثالية لتبادل الأفكار والمقترحات التحسينية، وشحذ همم الكوادر البشرية، ودفعهم للتفكير الإيجابي والعصف الذهني بعيداً عن أجواء العمل الرسمية للخروج بأفكار نيرة تسهم في وضع خطة محكمة للتطوير المنشود، مبيناً أن الخلوة تعد أبرز الأساليب المهمة لإطلاق العنان للتفكير الإبداعي والصفاء الذهني.

موضحا أن الدائرة قطعت شوطاً كبيراً في مجال تميز خدماتها واستطاعت الوصول لمستوى النضوج ولا زالت تعمل بشكل دائم للوصول لمرحلة الريادة التي ستلقي بظلالها الإيجابية على الجميع، مؤكداً أن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لن يتوانى عن دعم فرق العمل، وتعزيز كافة المبادرات المهمة التي تشعر المتعامل بالراحة التامة، فهو هدفنا المنشود ومحور اهتمامنا الأول. وأشاد بالرقم الذي حققته الدائرة في إسعاد المتعاملين، حيث ارتفع مؤشر السعادة عند المتعامل ليصل لـ 96% ما يعكس رضا الجمهور وسعادتهم بالخدمات التي تقدم لهم والتي تتميز بمرونة الإجراءات وتقليص فترات الانتظار، ما وفر عليهم الكثير من الوقت والجهد وعناء الانتظار لساعات للحصول على ما يريدون.

وأوضح أن الدائرة ستركز على الصف الأمامي في مراكز سعادة المتعاملين وستسعى لتدريبهم بشكل مكثف، وإلحاقهم بالدورات المتنوعة التي تعزز أداءهم وتمكنهم من التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع بمنتهى السهولة، كما وستعمل على تعزيزهم وتحفيزهم بشكل دائم للعمل على كسب رضاهم الوظيفي، والذي سينعكس على أدائهم للأفضل. وشهدت الجلسة تفاعلاً كبيراً ولافتاً من كافة الإدارات التي أظهرت رغبتها الكبيرة في التطوير، وحرصها على تحقيق الريادة من خلال التحسين والعمل الجاد خلال مدد زمنية قصيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا