• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

ياس مول يمدد موسم الحسومات حتى 31 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

يمدد مركز ياس مول التجاري موسم العروض والحسومات حتى 31 يناير الجاري، ما يتيح للزوار الاستفادة من الخصومات المتنوعة والعروض المميزة. وتتميز حسومات ياس مول بأسعارها المعقولة، ومع تمديد فترة الحسومات سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة. وستشمل عروض وحسومات ياس مول العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل «دبنهامز»، و«سنتربوينت»، و «ذي وان»، و«فيرجين ميجاستور»، و«ستاديوم»، و«إتش أند إم» و«هاوس أوف فريزر»، وغيرها الكثير.

وللوصول لشريحة واسعة من الجمهور، يقدم المول تخفيضات في العديد من البضائع، بما في ذلك الأزياء، والإكسسوارات، والرياضة. ومع بداية العالم الجديد، بدأ العديد من الناس في دولة الإمارات بالتجهيز للسفر، ومع تمديد فترة حسومات لخمسة أيام إضافية، سيحظى الزوار على فرصة الاستفادة من هذه الخصومات المذهلة من ياس مول.

وقالت شذى الرميثي، مديرة التسويق لدى ياس مول: «نحن نهدف في ياس مول بأن نكون في غاية الاستجابة لعملائنا، والالتزام في توفير أفضل قيمة شرائية عبر محال التجزئة لدينا، فضلاً عن تجربة المطاعم والترفيه لدينا. وبما أن العديد من محال التجزئة والمتسوقين لديهم الرغبة في تمديد موسم العروض والحسومات حتى نهاية الشهر، وعند فترة تسلم الرواتب، قمنا بتشجيع محال التجزئة لتقديم أفضل العروض والحسومات حتى 31 يناير الجاري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا