• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق قافلة برية تضم 6 شاحنات إغاثية اليوم

مساعدات لـ 1000 أسرة لاجئة سورية في الكرك جنوبي الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

بدرية الكسار (عمان)

كشف الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس هيئة الهلال الأحمر عن وصول قافلة مساعدات إغاثية تشتمل على 8 شاحنات محملة بالبطانيات، والملابس الشتوية ومواد التدفئة والأدوية وغيرها من المستلزمات للمملكة الأردنية الهاشمية ضمن حملة « تراحموا « خلال اليومين القادمين.

وأضاف: تغادر الإمارات اليوم قافلة برية أخرى تضم 6 شاحنات محملة بكميات من مواد الإغاثة والمساعدات، بينما واصلت أمس فرق الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية التي تستهدف المخيمات العشوائية والمتضررين في مختلفة مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، وتم أمس تسليم نحو 1000 أسرة لاجئة المساعدات الإغاثية في مناطق مختلفة بمحافظة الكرك جنوب الأردن.

وأكد المزروعي أن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر يتابع باهتمام الحملة بدءا من جمع التبرعات ومتابعة نشاطات الوفود الميدانية، مضيفا أنه بعد اطلاع سموه على الواقع الميداني وجه بمضاعفة الجهود ومواصلت العمل، وشراء المواد الإغاثية من البطانيات والملابس الشتوية ومواد التدفئة والأدوية وغيرها من المستلزمات من السواق المحلية الأردنية لمساعدات اللاجئين السوريين والمتضررين بأسرع وقت ممكن.

الإمداد الطبي في المخيم الإماراتي

أوضح محمد العامري مسؤول الإمداد الطبي في المخيم الإماراتي الأردني الذي يشرف على حالة أبناء اللاجئ السوري أبو دحام انه فور استضافة الأسرة من قبل المخيم الإماراتي الأردني تم تحويل الأبناء الى المركز الطبي، ومركز متخصص لعمل تقرير تفصيلي حول حالتهم، مشيرا الى انه تم أخذ المقاسات لتركيب أطراف صناعية للطفل عيسى لقدميه، ويده اليمني، والتي ستمكنه من السير مرة أخرى مثل أقرانه من الأطفال بعد تلقى العلاج الطبيعي لتهيئته للأطراف الصناعية إضافة إلى تركيب عضلات الى دحام في قدميه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض