• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  08:19     الشرطة البريطانية : 19 قتيلا و50 جريحا في حادث مانشستر "الإرهابي"         08:20     ماي: السلطات تعمل على كشف تفاصيل تفجير مانشستر "المروع"         08:21     شرطة بريطانيا: التفجير المحكوم في مانشستر كان وقائيا         08:22     إدارة مانشستر أرينا: الانفجار وقع خارج قاعة الحفل لدى مغادرة الحضور         08:22     مسؤولان أمريكيان: الاشتباه في أن انتحاريا نفذ تفجير مانشستر         08:23     الشرطة البريطانية تنفذ تفجيرا محكوما قرب مانشستر أرينا         08:25     وزارة الدفاع الأمريكية: مقتل 7 من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن         09:06     ماي وكوربن يعلقان حملتيهما الانتخابيتين بعد اعتداء مانشستر        09:07     ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا إلى 50 شخصا     

استقبلت 543 مقترحاً العام الماضي

تبسيط إجراءات المتعاملين في 31 مبادرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة أنها تضع المقترحات والشكاوى المقدمة من قبل المراجعين والموظفين كافة محل الاهتمام، وتحرص بعد إقامة الدراسات وتقييم المقدم منها نحو تطبيق المناسب الذي يخدم مهام العمل ويصب في المصلحة العامة.

وبحسب الإحصاءات الصادرة عن الإدارة العامة المتعلقة بالمقترحات، فقد استقبل قسم الشكاوى والمقترحات خلال العام الماضي 543 مقترحاً، حيث تم تطبيق 31 مقترحا في مختلف الأقسام والإجراءات الموجه إلى المراجعين. وركزت المقترحات على إطلاق المبادرات المختلفة التي تعنى بالمراجعين المتعاملين والأخرى المتعلقة بالشؤون الداخلية للإدارة والأقسام، إضافة إلى المبادرات الخاصة بالشركاء الموردين وغيرها. وأشار العميد سلطان يوسف النعيمي، مدير عام الإدارة، إلى أن المقترحات التي تستقبلها الإدارة، وتعمل على تطبيق المناسب منا يأتي لتحفيز وتشجيع ونشر ثقافة الإبداع بين كافة العناصر المعنية بعمل الإدارة للخروج بأفضل المقترحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا