• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن المنتخب يعيش أجواءً عائلية

ماجد ناصر: عودتي لـ «الأبيض» تحدٍ جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

جولد كوست (الاتحاد)

أعرب ماجد ناصر حارس المنتخب، عن سعادته بالعودة مجدداً إلى صفوف «الأبيض»، بعد غياب دام أكثر من عامين لظروف مختلفة، حيث كانت آخر مشاركة له في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم الأخيرة، وتحديداً في مباراة الإياب مع كوريا الجنوبية التي أقيمت على ستاد راشد بالنادي الأهلي، وانتهت بفوز كوريا بهدفين.

وأوضح ماجد أن العودة بالنسبة له تمثل تحدياً جديداً في مشواره الكروي مع المنتخبات الوطنية خاصة المنتخب الأول، مشيراً إلى أن المنتخب الحالي يعيش مثل العائلة الواحدة والمترابطة، وبالتالي هو سعيد بأن يكون أحد أفرادها تحت قيادة الوطني مهدي علي الذي يعتبر من المدربين المميزين، ليس في منطقة الخليج العربي، بل في قارة آسيا، نظراً لما حققه من إنجازات مع منتخب الشباب والأولمبي والأول، إضافة إلى علاقته الوطيدة مع اللاعبين كافة.

أشاد ماجد ناصر بالتعامل المثالي للجهاز الإداري والفني للمنتخب مع اللاعبين، مشيراً إلى أن ذلك انعكس بشكل إيجابي على اللاعبين في الحصص التدريبية التي تشهد حماساً وإثارة وندية ومنافسة شريفة بين جميع اللاعبين.

كما اعتبر ماجد أن المعسكر الحالي هو الأفضل له طوال مشواره مع المنتخب الوطني، خاصة في مسألة برنامج التدريبات التي تقام في ملعب في غاية الروعة يتميز بأرضية مناسبة، إضافة إلى مقر الإقامة والوجبات والمدينة بشكل عام.

ذكر ماجد ناصر أن الفوز الذي حققه المنتخب في مباراته الودية الماضية أمام المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، يعتبر معنوياً ومهماً بالنسبة للاعبين، وكذلك للجهاز الفني الذي يعمل دائماً على تطوير وتحسين أداء الفريق حتى يكون جاهزاً بنسبة 100%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا