• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ضمن حملة «تراحموا»

«فريق الإغاثة» يواصل تقديم المساعدات في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

عمان (وام)

واصل فريق الإغاثة الإماراتي برئاسة الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر تقديم الطرود الإغاثية إلى أكثر من 5 آلاف لاجئ سوري ضمن حملتي توزيع شملت محافظتي عجلون وإربد في الممكلة الأردنية الهاشمية.

وأكد المزروعي أن حملات توزيع الطرود الإغاثية التي تأتي ضمن حملة «تراحموا» والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» ستستمر خلال الأيام المقبلة بكثافة لتصل إلى أكبر عدد من اللاجئين، والمتضررين من العاصفة الثلجية «التي تضرب بلاد الشام والعراق حاليا.

وتشمل الطرود الإغاثية المواد الغذائية والأغطية والملابس الشتوية ومواد التدفئة والأدوية، وغيرها من المستلزمات التي تسهم في تخفيف المعاناة عن آلاف اللاجئين في المخيمات العشوائية المتفرقة التي لجأوا إليها في الأردن.

وقال: إن حملة «تراحموا» التي يتابعها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أسهمت في توفير المساعدة لأكثر من 13 ألف أسرة سورية لاجئة وأردنية مستضيفة للاجئين السوريين، إضافة إلى المتضررين من العاصفة الثلجية.

وأشار المزروعي في تصريحات للوفد الاعلامي الإماراتي المرافق لحملة التوزيع التي تتولاها هيئة الهلال الأحمر: إنه نظرا لصعوبة الأحوال الجوية، وعدم تمكن العديد من اللاجئين السوريين من الوصول إلى العيادات والمستشفيات حرص فريق الهلال على توفير الخدمات العلاجية وتوفير الأدوية الخاصة لكبار السن والأطفال والنساء، وذوي الإعاقة في أماكن تواجدهم وتقديم الرعاية الطبية المناسبه لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض