• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بعد نجاحها في بيع 300 وحدة بالمرحلة الأولى للمشروع

«الدار» تطرح المرحلة الثانية من عمليات بيع «أنسام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

تطلق شركة الدار العقارية يوم السبت المقبل، المرحلة الثانية من عمليات البيع في مشروع أنسام الذي سينفذ في جزيرة ياس بأبوظبي، وذلك بعد نجاحها في بيع المرحلة الأولى من المشروع، التي شهدت بيع أكثر من 300 وحدة سكنية على المخطط، وقد استقطب المشروع أكثر من 800 شخص في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس، الذي احتضن الدورة الأولى من عمليات البيع.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنه سيتم طرح الباقة الأبرز من الوحدات السكنية في المشروع، التي تشمل تلك المطلّة على ملعب الجولف والشواطئ البحرية، خلال الدورة الثانية من عمليات البيع، التي سُتقام في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس.

وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يعد أنسام أول مشروع سكني تطويري على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع أمام الجمهور، حيث يوفر التملك فيه فرصة استثمارية جذابة، وإن نجاح الدورة الأولى من عمليات البيع يوم السبت الماضي ما هو إلا إنجاز جديد يُضاف إلى مسيرة الشركة الحافلة بالنجاحات، ونتوقع أن تشهد الدورة الثانية من عمليات البيع، التي سنقيمها خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، الإقبال الشديد نفسه، حيث سنطرح خلالها الوحدات السكنية الأبرز ضمن المشروع».

ويتمتع المشروع بمواصفات تجعل منه واحداً من أكثر الوجهات رواجاً في العاصمة أبوظبي، بما في ذلك موقعه المتميز بالقرب من العديد من المعالم البارزة في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الأهم في أبوظبي، والتي تضمّ حلبة مرسى ياس لسباقات «الفورمولا - 1»، و«ياس ووتروورلد»، و«عالم فيراري أبوظبي الترفيهي»، و«ياس مول»، الذي من المزمع افتتاحه قريباً، وسبعة فنادق مرموقة، بما فيها فندق «فايسروي ياس»، وشاطئ ياس والموقعين الترفيهيين العالميين، ميدان دو وقاعة دو.

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع أنسام إنشاء أربعة مجمعات سكنية تضمّ 540 شقة مستوحاة من فن العمارة الأندلسية، وتتمتع بإطلالات مميزة على ملعب ياس لينكس للجولف.

وسيوفر المشروع لسكانه ملاذاً هادئاً وسط مساحات خضراء تعكس الأجواء المريحة التي تتسم بها البيئة الأندلسية جنوبي إسبانيا، ويضمّ كلاً من المجمعات السكنية التابعة للمشروع مرافق خدمية ذات طراز عالمي، بما في ذلك حوض سباحة ذو تصميم مبتكر وآخر للأطفال ومجموعة من الأسرّة والمقاعد المخصصة للاستلقاء والتمتع بأشعة الشمس، إلى جانب العديد من المساحات الواسعة المخصّصة لإقامة الحفلات والمناسبات. كما تتوافر في كل من هذه المباني صالة للألعاب الرياضية وأخرى متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى مساحة مخصصة لحفلات الشواء، تعدّ جميعها قيمة مضافة تلبي مختلف احتياجات القاطنين في هذا المشروع.

وكانت شركة الدار قد أطلقت مشروع أنسام، بجانب مشروع الهديل في منطقة البندر ومشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي أقيم في أبريل من العام الجاري، حيث لاقى مشروع الهديل أيضاً إقبالاً كبيراً تجلى في بيع وحداته كافة خلال ساعات من طرحها للجمهور الشهر الماضي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا