• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

أكد أن هدف منافسه خلط الأوراق

سوزا: «الفيولا» أخرج كل ما في جعبته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

اعتبر البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لفيورنتينا، أن فريقه قدم أقصى طاقته، وأخرج كل ما في جعبته أمام نابولي، دون أن ينجح في تحقيق النتيجة المطلوبة، فيما أبقى الباب مفتوحاً أمام عودته ليوفنتوس في المستقبل نظراً للعلاقة التي تجمعه مع الفريق، الذي حصد معه لقب دوري أبطال أوروبا سابقاً حينما كان لاعباً.

ودافع المدرب عن لاعبيه، وقال: حاولت المجموعة أن تقدم كل ما لديها، لكن النتيجة لم تصب في صالحنا، ربما توجب علينا الاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر في الشوط الأول، وتمريرها بدقة أفضل مما حدث، هذه التفاصيل الصغيرة دائماً ما تحسم هذه المواجهات في بطولة الكأس، كل من الفريقين حاول اللعب بشكل يضمن له الفوز، لكن الكفة رجحت لصالح نابولي في النهاية.

واعتبر سوزا أن نابولي يمتلك دكة أقوى وخيارات عديدة من اللاعبين، وقال: بإمكانهم استبدال أكثر من لاعب في كل موقع، هذه الخيارات تساعدهم على المنافسة في مختلف البطولات، من جانبنا حاولنا إبقاء الإسباني بورخا فاليرو حتى الدقائق الأخيرة من أجل الاستفادة منه مع احتمالية خوض الأوقات الإضافية في هذه المباريات.

وأوضح: الهدف جاء في توقيت معاكس للغاية، وقال: حينما سيطرنا واقتربنا من مرماهم، جاء الهدف الذي خلط الأوراق، وجعلنا نلعب بتسرع من أجل التعويض، لاعبو نابولي لديهم الجودة اللازمة لحسم هذه المباريات.

وتابع: أنسيني كان أفضل لاعب من جانب نابولي، حينما يكون في قمة مستواه من الصعب إيقافه سنحاول التركيز للتحضير على مباريات الدوري، ونترك هذه المباراة ورائنا دون التوقف عندها طويلاً.

وحول الحديث عن ترشيحه لتدريب يوفتوس، قال: بالنسبة لي دائماً، أبحث عن أفضل قرار للنمو وتطوير نفسي كمدرب وتطوير اللاعبين الذين أشرف عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا