• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

لبنى العوضي رئيساً لمجلس شرطة دبي لطلبة الجامعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يوليو 2018

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، أعضاء مجلس شرطة دبي لطلبة الكليات والجامعات، وذلك بعد انتخابه لبنى العوضي الطالبة في جامعة الغرير في مجال الهندسة المعمارية رئيساً للمجلس، والطالبة روضة شهاب من جامعة زايد نائباً للرئيس.

وهنـأ اللواء المري أعضاء مجلس شرطة دبي لطلبة الكليات والجامعات، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعمهم، ودعاهم إلى أن يكونوا سباقين في طرح الأفكار والمبادرات الجديدة والنوعية التي تخدم أبناء جيلهم ويكون لها بصمة نوعية في المجتمع. وأكد اللواء السلال أن المجلس الذي أعلن عن تشكيله القائد العام لشرطة دبي، في مايو الماضي، يستهدف المساهمة الفعالة في دعم الطلاب في مختلف التخصصات الدراسية، وتشكيل حلقة وصل بين القيادة العامة لشرطة دبي وطلبة الجامعات والكليات.

ولفت اللواء السلال إلى أن مهام المجلس تتمثل في الاجتماع بصورة دورية لبحث تطلعات الشباب، ومناقشة الأفكار والمشاكل المطروحة من قبل الأعضاء، ووضع المقترحات التطويرية المستقبلية.

وقالت لبنى العوضي، رئيسة المجلس سنعمل كفريق واحد من أجل توصيل رؤية الشباب والعمل على التواصل والاتصال مع شرطة دبي من أجل أن نكوّن إضافة جديدة تساهم في دعم المجتمع وخاصة في مجال العمل الشرطي والتوعوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا