• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إنجلترا.. «يونايتد» و «البلوز».. حوار ساخن في «ستامفورد بريدج»

أرسنال يتطلع للمحافظة على صدارة الدوري أمام فولهام في ستاد الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

لندن (د ب أ) - يسعى مانشستر يونايتد للحفاظ على آماله في اقتناص أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حينما يحل ضيفاً غداً على تشيلسي صاحب المركز الثالث على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن في إطار المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

ويفتقد مانشستر، الذي يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة، خدمات مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي بسبب الإصابة، كما سيغيب عن اللقاء أيضاً نجمه واين روني بسبب استمرار معاناته من الإصابة في عضلة الفخذ والتي ربما ستبعده عن الفريق ثلاثة أسابيع أخرى.

ويرى نيمانيا فيديتش قائد الفريق أن الشهر الحالي سيحسم بشكل كبير موقف مانشستر في المسابقة، من خلال المباريات الخمس المقبلة للفريق والتي ستبدأ بمواجهة تشيلسي وتنتهي بملاقاة أرسنال على ملعب الإمارات، حيث يعتقد أنها ستقرب مانشستر بشدة من الحصول على المركز الرابع الذي يبتعد عنه الفريق بفارق خمس نقاط حالياً.

وقال فيديتش «يتعين علينا أن نفوز بانتظام وفي الشهر المقبل سنعرف على وجه الدقة أين نحن في المسابقة».

أضاف فيديتش: «بنهاية يناير وبداية فبراير سنعرف موقفنا، وما هي قدراتنا في البطولة»، وتابع «وبعد ذلك، ستستأنف بطولة دوري الأبطال فعالياتها مجدداً، هذا وقت مهم لنا، ونحن جميعاً نرغب أن نحقق خلاله نتائج جيدة».

وربما يدفع تشيلسي في اللقاء بلاعبه الجديد نيمانيا ماتيتش، الذي فشل مانشستر يونايتد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا