• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

عبدالله الشرقي يشهد تخريج «ثانوية التكنولوجيا والمدرسة الفنية» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يوليو 2018

الفجيرة (وام)

شهد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي حفل تخريج دفعة «عام زايد» من طلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية بإمارة الفجيرة التابعة لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، والبالغ عددهم 92 خريجاً من الدارسين في اختصاصات هندسة صيانة الطائرات، وهندسة الصيانة الميكانيكية والعلوم المتقدمة والعلوم الهندسية والحاسوب، والهندسة التطبيقية الميكانيكية، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن جاسم الحمادي مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، ونخبة من الإداريين وأولياء أمور الطلبة.

وأكد د. الحمادي أن أعداد الكوادر البشرية المؤهلة مسؤولية عظيمة، وأن معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني يهدف إلى رعاية وتخريج عقول مفكرة ونيرة، للارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي والثقافي والمهني، وأن يقدم للوطن نموذجاً للخريج المواطن الذي اكتسب علوماً ومهارات تواكب العصر، وتتفاعل مع تحدياته التقنية والعلمية، إضافة لكونه يتمتع بالقدرة والكفاءة التي تتواءم مع التطورات والمتطلبات الحديثة للصناعة.

وأعرب الطلاب وذووهم عن سعادتهم في هذه المناسبة، وتخللت الحفل صور جماعية للخريجين مع أولياء الأمور والهيئة التعليمية، واختتم الحفل بتقديم شهادات التخرج لجميع الخريجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا