• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

يتولى إخراجه الشاب الإماراتي ماجد الأنصاري

«زنزانة» سينما تشويقية من إنتاج «إيمج نيشن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إيمج نيشن أمس انتهاء عمليات إنتاج فيلم التشويق النفسي «زنزانة»، الذي يتولى الإماراتي ماجد الأنصاري إخراجه.

ويعد العمل السينمائي أول الأفلام الروائية التي يتولى إخراجها الشاب الإماراتي الأنصاري بالتعاون مع الشركة التي مهدت له الطريق للانطلاق بمسيرته المهنية في عالم الأفلام، وذلك بعد مشاركته في جميع الأفلام الروائية المحلية التي أنتجتها إيمج نيشن، ومن ضمنها فيلم «من ألف إلى باء» للمخرج علي مصطفى.

يقول الأنصاري: «كنت دائماً مولعاً بالأفلام، وأحلم منذ صغري بإخراج فيلم سينمائي. كنت واثقاً أن إيمج نيشن ستقدم لي المساعدة اللازمة للانطلاق في مسيرتي المهنية وأنا سعيد بالدعم الذي تلقيته من الشركة ومن زملائي في العمل. وأود أن أعبر عن شكري لإيمج نيشن لثقتهم بي وللدعم الكامل الذي قدموه لي».

وكان ماجد قد دخل عالم صناعة الأفلام عند انضمامه إلى إيمج نيشن كمتدرب قبل أربع سنوات، وقد عمل خلال هذه الفترة في صناعة عدد من الأعمال السينمائية المعروفة والمهمة، ومنها فيلم «ظل البحر» الذي يعد أول فيلم إماراتي من إنتاج إيمج نيشن، وفيلم «من ألف إلى باء» من إخراج علي مصطفى. كما أمضى فترة من مسيرته كمتدرب في «بارتيسيبانت ميديا»، إحدى شركاء إيمج نيشن على المستوى العالمي.

من جانبه، صرح محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة إيمج نيشن: «نحن فخورون للغاية بالموهبة التي يتمتع بها ماجد، فهو يمثل برهاناً حقيقياً على نجاح الرؤية التي تمتلكها الشركة. فقد عمل بجد واستغل أهم الفرص العالمية، وهو الآن يشق طريقه في عالم صناعة الأفلام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا