• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

افتتح المعرض بمركز دبي الدولي للمؤتمرات

منصور بن محمد يؤكد أهمية «إنترسك 20» لتعزيز سلامة المجتمعات وأمنها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

تحرير الأمير (دبي)

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم فعاليات الدورة العشرين لمعرض «إنترسك» للأمن والسلامة، أمس، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتستمر فعالياته المعرض حتى يوم غدٍ الثلاثاء بمشاركة 1,337 عارضاً من 59 دولة.

وأكد سموه، عقب جولة في المعرض، أهمية الحدث في تعزيز سلامة وأمن المجتمعات، من خلال طرح أحدث الابتكارات والتطورات للزوار وأصحاب المؤسسات في الشرق الأوسط، موضحاً أن نجاح المعرض دلالة حية على دور دبي الإيجابي في دفع عملية التغيير والإبداع، وتحقيق التنمية على مستوى المنطقة، باعتباره أبرز معرض تجاري لصناعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق في العالم.

ويقدم المعرض أكثر من 5,000 علامة تشمل الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، والسلامة والصحة، والأمن الداخلي والشرطة، والأمن المعلوماتي والأمن الإلكتروني، والأمن البدني والمحيطي، البيوت الذكية وأتمتة المباني.

وسجل قسم الحرائق والإنقاذ أعلى معدل نمو سنوي في «إنترسك 2018»، حيث يشارك في القسم 448 شركة هذا العام، بزيادة نسبتها 27% مقارنة بدورة 2017. ويواصل قسم الأمن المعلوماتي والإلكتروني نموه أيضاً، حيث يشارك فيه هذا العام 52 عارضاً متخصصاً في مكافحة التهديدات، عمليات التجسس والجرائم الإلكترونية.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: شهدت المنطقة وتتصدرها الإمارات، تحولاً اقتصادياً سريعاً استلزم الحاجة إلى الحفاظ على سلامة وتأمين البنية التحتية المهمة، الأصول والأرواح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا