• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

بحضور وزراء ومحافظين و2500 مسؤول حكومي

إطلاق جائزة مصر للتميز الحكومي بالشراكة مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يوليو 2018

القاهرة (الاتحاد)

أطلق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في جمهورية مصر العربية «جائزة مصر للتميز الحكومي» في نهاية اليوم الثاني الختامي لمؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 الذي انعقد بالعاصمة المصرية القاهرة، بدعم وشراكة إماراتية، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وأكثر من 2500 مسؤول حكومي.

وتهدف الجائزة إلى الارتقاء بالأداء الحكومي على مختلف المستويات، وتحفيز الموظفين الحكوميين على التميز والإبداع والابتكار، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية على تقديم خدمات حكومية نوعية تسرّع مسارات التنمية في مختلف القطاعات الاقتصادية والحيوية وتلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين وفق المعايير العالمية للجودة والتميّز الحكومي.

ونقل دولة الدكتور مصطفى مدبولي تحيات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وتمنياته بالنجاح والتوفيق في المساعي المشتركة لتحديث الأداء الحكومي.. وقال الدكتور مدبولي: لقد تابعنا على مدى اليومين الماضيين فعاليات المؤتمر الذي شهد مشاركة واسعة من وزراء ومحافظين ورؤساء جامعات ومسؤولين حكوميين من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث الدكتور مصطفى مدبولي عن الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مجال التحديث والحكومي وتطوير القدرات والتدريب، وأضاف: أنه منذ توقيع الاتفاقية تسارعت الجهود إلى أن وصلنا إلى التنسيق لعقد المؤتمر اليوم الذي يأتي تتويجا للشراكة بين البلدين.

ونوه مدبولي إلى أن العلاقات اليوم هي امتداد لعلاقات أوسع وأعمق يعززها تفاهم وتنسيق مشترك بين القيادات السياسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا